+A
A-

يد الدير تصطدم بالنجمة اليوم

سيكون عشاق لعبة كرة اليد على موعد مرتقب اليوم (الأربعاء)؛ لمتابعة مباراة الدير والنجمة في ختام الجولة السادسة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً، ويعقبها لقاء يجمع الشباب والتضامن عند الساعة 7 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

لقاء يتوقع له الكثير من القوة والندية لما يمتلكه الفريقان من عناصر مميزة على صعيد اللعبة، وأيضا للهدف، اللذان يسعيان له وهو الفوز ومواصلة التقدم بمركزهم وعدم الابتعاد عن المراكز الأولى. يدخل النجمة هذا اللقاء وفي جعبته 15 نقطة في المركز الثالث خلف المتصدر باربار ووصيفه الأهلي برصيد (16 نقطة)، وفوزه اليوم دون شك سيجعله يعتلي عرش الصدارة. أما الدير يمتلك 12 نقطة، وهو يأمل تحقيق الفوز وإسقاط خصمه للمرة الأولى هذا الموسم.

وفي اللقاء الثاني، يسعى الشباب الماروني لأن يحقق الفوز والوصول للنقطة 14 التي تقربه من المراكز الأولى، وفي المقابل يأمل التضامن (7 نقاط) في تحقيق الفوز والابتعاد عن المؤخرة.

مباريات الأمس

سقط فريق الاتفاق في فخ الاتحاد بنتيجة (28/33) بعدما تقدم الأخير بالشوط الأول (12/16)، وبذلك أصبح رصيد الأول (9 نقاط) والاتحاد (11 نقطة). وفي اللقاء الثاني، كسب أم الحصم النقاط الثلاث إثر تغلبه على سماهيج (28/34)، وبذلك أصبح رصيد أم الحصم 12 نقطة وسماهيج 8 نقاط.