+A
A-

أم بحرينية... المليونيرة التاسعة من الهيرات

يواصل حساب “الهيرات” للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت، توفير فرص استثنائية للزبائن لاستثمار مدخراتهم، والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيّمة. فقد أقام البنك يوم 11 ديسمبر 2018 حفل تقديم جائزة المليون دولار من الهيرات.

وفازت نعيمة مطر بجائزة المليونير الفوري، إذ تم اصطحابها هي وعائلتها في سيارة فاخرة إلى موقع الاحتفال في واتر جاردن سيتي في مدينة المنامة، وكان في استقبالها الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وقال ساتر “إنني سعيد بالإعلان عن المليونير التاسع من حساب الهيرات وتقديم جائزة المليون دولار للسيدة نعيمة مطر. وأود بهذه المناسبة أن أتوجه بالتهنئة إلى الفائزة بهذا الفوز الذي نأمل أن يحدث تغييرا إيجابيا في حياتها وحياة أسرتها ويمكّنها من تحقيق أحلامها”.

وتم إجراء السحب على الجائزة في 28 نوفمبر 2018، تحت إشراف وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والذي مثلها شفيع البلوشي وعدد من أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وكانت مطر قد تلقت مكالمة من قبل الرئيس التنفيذي للبنك شخصيًا، وبعد فوزها بالسحب الآلي قام بتهنئتها بعد أن زف لها الخبر السار. وعبرت مطر عن فرحتها وتفاجئها بالخبر، إذ إنه لم يسبق لها الفوز بأي جائزة من قبل. يذكر أنها قامت بإيداع مبلغ في الهيرات كوسيلة للادخار للمستقبل.

وفي هذا السياق، قالت الفائزة، وهي سيدة أعمال، إنها تطمح لتخصيص جزء من المبلغ لأعمال الخير وتغطية بعض الالتزامات الأسرية.

وقالت مطر “لم أتوقع الفوز والحمد والشكر لله على نعمه الكثيرة. جائزة الهيرات ستغير حياتي وحياة أسرتي بالتأكيد وأود أن أشكر بنكي، بنك البحرين والكويت، على الاستقبال الذي كان محركًا للمشاعر، أشعر بأنني حقًا محظوظة لكوني فزت بالمليون دولار. كما أنوي تخصيص جزء من الجائزة لعمل الخير والفقراء والمحتاجين، بإذن الله”.

يذكر أن الكل لديه الفرصة للفوز بالمليون المقبل من بنك البحرين والكويت لشهر ديسمبر 2018 إذا تم الإيداع قبل 1 يناير 2019.