+A
A-

الشيخ: البحرين قبلة الاستثمار المالي

أكد رجل الأعمال مالك شركة “مونتريال للسيارات” إبراهيم الشيخ، أن العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، يعد عهد خير ورخاء، في ظل الإنجازات التي تتحقق يومًا بعد يوم، في مختلف المجالات والأصعدة، لاسيما على الصعيد الاقتصادي.

وأشاد الشيخ بما تتمتع به البحرين من أمن وأمان واستقرار، في ظل حكم جلالة الملك، مشددًا على أن “البحرين تعد قبلة للاستثمار المالي، في ظل الانفتاح الذي تشهده، وتذليل العقبات من أجل جذب رؤوس الأموال والاستثمار، محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا”.

ورأى الشيخ أن “الاستقرار الذي تعيشه المملكة في ظل العهد الميمون، مكنها من أن تتبوأ مكانة إقليمية ودولية متميزة، من خلال تنظيم واستضافة مؤتمرات إقليمية ودولية وعالمية سنويًّا، الأمر الذي يعزّز من مكانة البحرين على الخارطة الدولية والعالمية، إضافة إلى أن ذلك ينعش ويثري الحركة الاقتصادية، ويحرك نمو الشركات والمؤسسات التجارية لاسيما أنه دليل واضح على ما تتمتع به البحرين من حرية وأمن واستقرار”.

وأضاف أن “البحرين تسعى جاهدة إلى الاستفادة القصوى قدر الإمكان من تلك الفعاليات الإقليمية والدولية المتميزة في الترويج للمملكة بشكل إيجابي، الأمر الذي يسهم في تسليط الضوء على ما تتمتع به البلاد من حرية تعبير وديمقراطية وشفافية على المستوى الإقليمي والعالمي”.

واعتبر الشيخ أن “الشباب البحريني يستشعر مدى الفرص المتاحة في السوق المحلية”، مشيدًا بالمشروعات البحرينية الكبرى والفرص الاستثمارية التي يتم الإعلان عنها بين فترة وأخرى، لافتًا إلى أن “المملكة ستشهد طفرة اقتصادية وتطورًا بارزًا على المستوى الاقتصادي خلال المرحلة المقبلة بشكل كبير ومتميز”.