+A
A-

الترويج للبحرين وجهةً للاستثمار

بحث عدد من مسؤولي الإدارة التنفيذية في مجلس التنمية الاقتصادية سبل التعاون مع جمعية المستثمرين الأجانب والاستفادة من تجربة الجمعية للترويج للبحرين، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مجلس التنمية الاقتصادية أخيرا. حضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة الجمعية فادي المجالي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبيها في حين حضر من جانب المجلس العضو المنتدب، سايمون غالبين، ومسؤولون آخرون.

وأكد غالبين أن المجلس يتعاون بشكل وثيق مع مختلف الجهات العاملة ذات العلاقة في القطاعين العام والخاص في البحرين؛ لبحث سبل التعاون لتحقيق دوره المتمثل في الترويج للمملكة كوجهة مثالية للاستثمار وبوابة لدخول السوق الخليجي، مؤكدا المساعي الحثيثة التي يبذلها المجلس لاستقطاب مزيد من الاستثمارات.  من جانبه، قال المجالي إن الجمعية تسعى للعمل على الترويج للبحرين في الخارج وجلب المزيد من الاستثمارات، وخلق كيان اقتصادي قادر على المساهمة الإيجابية في خدمة الاستثمار والمستثمرين في المملكة، وذلك من خلال التعاون المشترك بين الجمعية ومجلس التنمية الاقتصادية وجميع الجهات المعنية.

وخلال الاجتماع قدمت عضو مجلس الإدارة في جمعية المستثمرين الأجانب لينا مبارك، نبذة تعريفية عن رؤية الجمعية وعن مهامها وأهدافها وخططها المستقبلية وإسهاماتها في استقطاب العديد من الاستثمارات الأجنبية. وأبدى الطرفان رغبتهما في التعاون المشترك وتبادل الخبرات للمساهمة في تعزيز النمو الاقتصادي للبحرين من خلال جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية وخلق فرص جديدة للمستثمرين وإزالة العقبات التي قد تواجههم.