+A
A-

اليوم انطلاق الجولة 8 لدوري زين

تفتتح مساء اليوم (الإثنين) منافسات الجولة الثامنة لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى الأهلي مع مدينة عيسى في الساعة 5:45 مساءً، وتليها مباشرة مباراة المنامة ومنتخب الشباب في الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتستكمل منافسات الجولة يوم غدٍ الأربعاء بلقاءي الرفاع والبحرين، الاتحاد والنويدرات، على أن يختتم الأسبوع يوم الخميس بلقائي المحرق وسترة والحالة النجمة، فيما سيخضع فريق سماهيج للراحة الإجبارية.

ويشير ترتيب الدور التمهيدي للدوري قبل انطلاق الجولة الثامنة إلى تصدر المحرق القائمة برصيد 14 نقطة، يليه حامل اللقب المنامة في المركز الثاني بـ12 نقطة، الأهلي والرفاع 11 نقطة، الاتحاد والحالة 9 نقاط، النجمة 8 نقاط، سترة والنويدرات ومدينة عيسى وسماهيج 7 نقاط لكل منهم، وأخيرًا البحرين 6 نقاط.

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فمن المؤكد أن لا تواجه النسور الأهلاوية أية صعوبة من الخروج بنتيجة الفوز أمام مدينة عيسى؛ عطفًا على الفوارق والإمكانات الفنية بينه وبين منافسه الذي يخوض غمار الدوري بتشكيلة محلية خالية من اللاعب المحترف.

وفي المباراة الثانية، يأمل مدرب المنامة عقيل ميلاد تحقيق الاستفادة الفنية القصوى أمام منتخب الشباب؛ تحضيرًا للمواجهة الصعبة التي تنتظره في الجولة المقبلة أمام سماوي الرفاع.