+A
A-

“هيل آند نولتون ستراتيجيز” الأفضل بالعلاقات العامة

نالت شركة “هيل آند نولتون ستراتيجيز” جائزة أفضل شركة علاقات عامة كبرى للعام 2018، في حفل توزيع الجوائز السنوي الذي نظمته جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة “ميبرا” الأسبوع الماضي في دبي، كما حصدت الشركة 12 جائزة أخرى، منها 6 جوائز ذهبية وثلاث جوائز فضية وثلاث برونزية.

يأتي الإنجاز انطلاقاً من جهود الشركة في تعزيز الاتصال بين عملائها وجمهورهم المستهدف من خلال خدمات وحملات إعلامية ورقمية مؤثرة، بالإضافة إلى ترسيخ ثقافة عمل ناجحة وتحقيق نمو مطرد في المنطقة.

وتعتبر “هيل آند نولتون ستراتيجيز” أولى شركات العلاقات العامة الدولية التي تأسست في منطقة الخليج، حيث افتتحت أول مكاتبها في البحرين العام 1985 تحت اسم “الخليج هيل آند نولتون” وساهم في تأسيسها رئيس مجموعة “ماركوم الخليج”،خميس المقلة، ورئيس مجلس إدارة شركة “هيل اند نولتون ستراتيجيز” في دول المنطقة.

و قال المقلة “منذ 33 عاماً سجلت الشركة حضورها الأول في المنطقة عبر بوابة البحرين، واليوم رسخت مكانتها وعززت تواجدها الإقليمي حيث تقدم خدماتها من 11 مكتباً موزعين في مختلف أنحاء المنطقة، ويشكل الإنجاز لحظة بارزة في مسيرة الشركة وتتويجاً لجهودها، ونفخر بما حققته الشركة من نجاحات ونتطلع إلى مواصلة مسيرتها المتميزة”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، بشار القاضي “تحظى (هيل آند نولتون ستراتيجيز) بفريق عمل متفانٍ يعكس التزام الشركة بتقديم أرقى خدمات العلاقات العامة والاتصال للعملاء وبشكل احترافي مبتكر، وتؤكد هذه الجوائز على قدرتنا على مواكبة المتغيرات المتسارعة في القطاع واستحداث خدمات جديدة تلبي كافة احتياجات العملاء في كل أنحاء العالم”.