+A
A-

ليالي إبراهيم كانو لـ “الدراغ والدرفت”

جولة جديدة من ليالي إبراهيم خليل كانو لـ “الدراغ والدرفت” تنطلق فعالياتها مساء غد الاثنين على مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”.

والفعالية التي تحظى بمتابعة واسعة من عشاق السيارات في البحرين تتيح الفرصة أمام الراغبين بالمشاركة بسياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة على المضمار المستقيم والبالغ طوله ربع ميل، ضمن مجموعة مضامير الحلبة بالصخير، حيث تتوفر جميع المقومات الفنية وأطر السلامة بمواصفات عالمية تجعل منها قبلة لعشاق السرعة والتسابق في مملكة البحرين وبقية دول المنطقة.

وعلى صعيد آخر تشهد الحلبة أيضًا انطلاق فعالية “ليالي الدرفت” التي دائمًا ما ترافق سباقات “الدراغ”، وتقام في المنطقة المخصصة بمواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وتتيح للمشاركين اختبار مهاراتهم في السيطرة على السيارات المجهزة لهذا الشأن في مسار يحتوي على العديد من المنعطفات الحادة والحواجز التي تضع السائقين أمام امتحان جاد لمعرفة قدرات السائقين على الانزلاق والتحكم بالسيارة.

وسيكون التسجيل للفعالية في موقع الحدث بدءا من الساعة 5 مساء، فيما تطلق شارة البدء عند الساعة 6 وحتى 11 قبل منتصف الليل. ويتعيّن على المشتركين الخضوع لفحص السلامة الإلزامي لسياراتهم قبل أن تطأ إطاراتها أرضية المضمار.