+A
A-

“آسيا” تنظم أول معرض لجمع التبرعات الخيرية

عرض مجموعة واسعة من المجوهرات والساعات بأسعار مخفضة

 

أعلنت “مجوهرات آسيا”، إحدى أكبر شركات المجوهرات في البحرين، عن إقامة أول معرض احتفالي لها لجمع التبرعات الخيرية، تعرض فيه مجموعة واسعة من المجوهرات الراقية والساعات المتطورة بأسعار مخفضة بشكل كبير تزامنًا مع موسم الأعياد.

وسيقام المعرض الخيري يومي 9 و10 ديسمبر 2018 في صالة الإيوان في فندق شيراتون البحرين من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

وسيتم التبرع بجزء من عائدات المعرض لمبادرة “ابتسامة” التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأولياء أمورهم في مملكة البحرين، إضافة إلى نشر الوعي حول هذا المرض والوقاية منه.

ونوّه رئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح الزياني، بهذه المبادرة الأولى من نوعها من قبل مجوهرات آسيا، التي تعكس التزام الشركة الدائم بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجمع البحريني والشرائح الأكثر ضعفًا.

وقال إن دعم مؤسسات القطاع الخاص لمبادرة “ابتسامة” يمكِّنها من المضي قدمًا في تنفيذ برامجها ومبادرتها الرامية إلى دعم الأطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين ونشر الوعي بهذا المرض بين جميع شرائح المجتمع. ومن خلال معرض جمع التبرعات هذا تطلق “مجوهرات آسيا” موسم العطاء، حيث تتاح الفرصة للمتسوقين لشراء المجوهرات والساعات من أكبر العلامات التجارية العالمية لأحبائهم بأسعار مخفضة جدًّا وفي الوقت نفسه الشعور بالرضى والارتياح لأن مشترياتهم تساهم في دعم قضية نبيلة وهي خدمة الأطفال المصابين بالسرطان.  ويوفر المعرض للساعين شراء هدايا ثمينة لعائلاتهم وأحبائهم أو روائع فريدة يحتفظون بها لأنفسهم، وخيارات واسعة من المجوهرات الأوروبية الرائعة والساعات العالمية الشهيرة.

تتضمن القطع التي جرى تقديم تخفيضات سخية على أسعارها خواتم وأقراط وعقود وأساور الألماس والذهب وساعات من الماركات العالمية المرموقة للرجال والسيدات. وسيجد زوار المعرض من كل الأعمار ما يلبي أذواقهم المختلفة.