+A
A-

“يوسف كانو” تحتفل بيوم البحرينية

إيمانًا منها بتعزيز مركز المرأة في مجال العمل، كرمت مجموعة يوسف بن أحمد كانو 90 موظفة خلال احتفالية نظمتها بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

حضر الاحتفالية التي أقيمت في برج كانو بالمنطقة الدبلوماسية خالد محمد كانو رئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف بن أحمد كانو ومنى مبارك كانو عضو مجلس إدارة المجموعة. وكانت ضيفة الشرف عضو مجلس الشورى، نائب رئيس لجنة المرأة والطفل بالمجلس هالة فايز.

وخلال الاحتفالية قدمت منى مبارك كانو الشكر الجزيل إلى قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على جهودها الكبيرة في تمكين المرأة البحرينية والوقوف بجانبها وتبني قضاياها كما أشادت بالموظفات المكرمات معتبرة إياهن ركيزة من ركائز مجموعة يوسف بن أحمد كانو. من جهتها، عبّرت عضو مجلس الشورى هالة فايز عن امتنانها لجهود مجموعة يوسف بن أحمد كانو في دعم الموظفة البحرينية وتوفير كل السبل لها للتقدم والتطور، ووجّهت الشكر لإدارة المجموعة لحرصها على تكريم النساء العاملات فيها خلال يوم المرأة البحرينية. كما وجهت كلمات التشجيع والتحفيز للموظفات البحرينيات وعبرت عن فخرها وسرورها بالمشاركة في الاحتفالية.