+A
A-

“مطار البحرين” تحتفي بيوم المرأة

أكدت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي التزامها الراسخ بمبادئ الإنصاف، وجددت تعهدها بتوفير فرص متكافئة للجميع أثناء احتفالها بيوم المرأة البحرينية هذا العام. إذ تفضل كل من الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح، ونائب رئيس الموارد البشرية هند محمود بالترحيب بموظفات الشركة، والتأكيد على التزام الشركة بالمساواة بين الجنسين والنهوض بدور المرأة في قطاع الطيران.

وبهذه المناسبة، صرح  البنفلاح، رئيس لجنة تكافؤ الفرص بشركة مطار البحرين، بأن الشركة تحرص دائمًا على تكريم الإسهامات الفعّالة لموظفاتها في مسيرة نجاح الشركة، معربًا عن فخره البالغ بأن ثلث موظفات الشركة يشغلن مناصب عليا. مؤكدًا حرص الشركة على تطبيق مبادئ تكافؤ الفرص في عملية التوظيف والاختيار بالشركة ودمج احتياجات المرأة لضمان حصولها على فرصتها في التميّز وتحقيق أقصى إمكاناتها.

من جانبها، أكدت هند محمود أن حصول الشركة على المركز الثاني لجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة عن القطاع الخاص التزام الشركة بتطبيق آليات تمكين المرأة وتدريبها لتقلد المناصب التنفيذية كصانعة للقرار. ونحن نسعى إلى تحقيق ذلك من خلال عدد من البرامج التطويرية لبناء المهارات القيادية، ومبادرات للتوجيه والإرشاد تقدم الدعم والإلهام، بالإضافة إلى تشجيع الموظفات على المشاركة في المؤتمرات والملتقيات البارزة على الصعيدين الإقليمي والدولي.