+A
A-

“التسهيلات” تسحب على 61 جائزة

نظمت شركة البحرين للتسهيلات التجارية مهرجان السحب الكبير لحاملي بطاقات امتياز ماستركارد الائتمانية في صالة مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات أيام الخميس الجمعة والسبت 29 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر وسط أجواء احتفالية وترفيهية، بحضور غفير ملأ قاعة مركز المعارض. كما حضر السحب أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، بالإضافة إلى المدير الإقليمي لماستركارد بمملكة البحرين.

وتم تخصيص اليوم الأول من المهرجان لحاملات بطاقات “امتياز فور هير” الخاصة بالسيدات، وتم السحب على سيارة جي أي سي GA8  الفاخرة و50 جائزة قيمة من أرقى العلامات التجارية العالمية. فيما جرى في اليومين التاليين السحب على 10 سيارات GAC موزعة على يومين لجميع حاملي البطاقات الاخرى.

وفي كلمته الافتتاحية، أكد الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل أن الحضور الحاشد للمهرجان على مدى الأيام الثلاثة لهو تجسيد للعلاقة الطيبة التي تجمع الشركة بعملائها ليس على مستوى تجاري فحسب بل على المستوى الشخصي كذلك.

وأضاف حبيل “إن ما يميز تسهيلات البحرين عن غيرها هو العلاقة الشخصية والاعتماد على الشباب البحريني والذي يعد أساس النجاح والتفوق لدينا عن بقية الشركات والبنوك. وأصبحت اليوم بكل فخر العلامة الأسرع نموا في البحرين واستطاعت كسب ثقة زبائنها، واليوم نزداد ثقة من خلال تقديم موديلات حديثة تتميز بتكنولوجيا عالية وأعلى درجات الكفاءة في استهلاك الوقود”.

وجرى في المهرجان السحب على 11 سيارة جي أي سي من فئة GA3S ,GS4, GA8 , GS8 على مدى 3 أيام.