+A
A-

“اللولو” و”الحرس السعودي” يوقعان شراكة

وقعت مجموعة اللولو هايبر ماركت، اتفاقية مع الحرس الوطني السعودي، لفتح مركزين للتسوق و7 متاجر سوبر ماركت في الدمام والإحساء في المملكة العربية السعودية. وسيتم افتتاح هذه المراكز والمحال داخل حرم مُجمعات قوات الحرس الوطني السعودي، لتوفير الخدمات لمسؤولي الحرس الوطني السعودي وعائلاتهم. وقع الاتفاقية كلٌ من وكيل الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبد العزيز، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المُنتدب لمجموعة اللولو الدولية، يوسف موسليم، وذلك في مكتب الملك فهد للحرس الوطني في الدمام يوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018.

بعد حفل التوقيع، قال موسيليم “نتشرف بأن يتم اختيارنا لهذه المبادرة المرموقة، ونود هنا أن نتوجه بالشكر والتقدير إلى الحرس الوطني السعودي على هذا الخيار، وسنحرص على أن تكون مراكز ومتاجر مجموعة اللولو هايبر ماركت على أرقى مستوى بما تضمه وتوفره من سلع ومنتجات لخدمة مسؤولي الحرس الوطني وعائلاتهم “. وأضاف “سيتم افتتاح هذه المراكز والمتاجر في الأشهر الستة المقبلة، ومن المتوقع أن تولد فرص عمل كبيرة للشباب السعودي، وتوظف مجموعة اللولو حالياً أكثر من 2700 مواطن سعودي بما في ذلك الإناث في مراكز ومتاجر اللولو المُنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ونهدف الى توفير فرص العمل لأكثر من 5000 مواطن سعودي بحلول نهاية عام 2020.

وتابع موسليم “كما ننتهز هذه الفرصة لنقدم شكرنا وتقديرنا إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى قيادة المملكة العربية السعودي التي طالما قدمت دعماً كبيراً للاستثمارات والتنمية الاقتصادية ”.