+A
A-

زين تستضيف “ورشة للتحول الرقمي”

استضافت زين البحرين ورشة عمل رئيسة في مكاتبها حول موضوع “التحول الرقمي” في البحرين والمنطقة. وسلّطت ورشة العمل التدريبية التي استمرت لمدة ساعتين على كيفية تشجيع وتبني شركة زين البحرين لثقافة الابتكار الرقمي، وأسباب توجب الشركات الكبرى على إحداث ثورة رقمية وتعزيزها للتفاعل مع المستخدمين النهائيين والعملاء؛ لضمان استمرار نجاحهم والمحافظة على ريادتهم.

وقاد ورشة العمل ريكاردو دي بلاسيو الذي يتمتع بما يزيد عن 25 عاما من الخبرة في قطاع التكنولوجيا، والذي شغل مناصب قيادية لكبرى شركات التكنولوجيا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأميركا اللاتينية وأوروبا وأميركا الشمالية، وهو مستثمر مختص في العديد من الشركات الناشئة. كما يشارك ريكاردو في العديد من المبادرات بالتعاون مع وكالة ناسا من خلال دعم الشركات التكنولوجية الناشئة للدخول في برامج الفضاء.

وقال مدير عام شركة زين البحرين محمد زين العابدين “يساهم التحول الرقمي في تسهيل العمليات، ويوفر فرصا غير محدودة لنمو الأعمال التجارية وزيادة رضا العملاء. تحرص زين البحرين من خلال تبني هذا التوجّه المتنامي على مواصلة الاعتماد على هذه التكنولوجيا الحيوية كجزء من استراتيجيتها؛ لضمان تلبية احتياجات عملائنا والمجتمع بأكمله”.

وتدرك زين أهمية احتضان التحول الرقمي لتقديم تجربة استثنائية للعملاء، حيث أطلقت الشركة خلال الشهر الماضي قناة “zBot” التفاعلية الجديدة كليا، والتي تستخدم أحدث حلول الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع العملاء، لتصبح من خلالها أول شركة اتصالات تطلق هذه القناة المبتكرة في المملكة.

وأضاف زين العابدين: “يدل إطلاق قناة “zBot” الرقمية على التزام زين البحرين المستمر بتقديم تجارب استثنائية للعملاء، وستواصل الشركة الاستثمار في التحول الرقمي لتزويد العملاء استجابة فورية وخاصة، وتجربة أكثر بساطة وسهولة”.