+A
A-

الأبراج حظيت بتجاوب غير مسبوق

بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل تدشين أبراج غولدن غيت في فندق الفورسيزنز في خليج البحرين، عبّر مطور أبراج غولدن غيت عن سعادتهم لمشاركتهم في معرض عقارات الخليج المقام في مجمع الأفنيوز في الفترة ما بين 21 ولغاية 24 من نوفمبر من العام الجاري.  ويهدف المعرض إلى استعراض مشاريع مجموعة من الشركات العقارية المرموقة ومن ضمنها شركة غولدن غيت التي ستقدم للمشترين والمستثمرين المحتملين مشاريعها الحالية والمستقبلية. وحققت غولدن غيت ارتفاعًا ملحوظًا في مبيعاتها من خلال المعرض، حيث استعرضت شققها المصممة بفخامة إضافةً إلى أحدث مرافقها التي تنافس منشآت أخرى في المملكة.

معرض عقارات الخليج يُقام سنويًّا ويهتم بالتطورات في مجال العقارات، ويسعى لتسليط الضوء على المنشآت المستقبلية في مملكة البحرين والمنطقة. ويتيح للمطورين والشركات العقارية فرصة استعراض مشاريعهم للمستثمرين المحتملين بالإضافة إلى الإطلاع على الفرص الاستثمارية في المجال العقاري ويبرز أهمية الأعمال التي تقوم بها هذه الشركات والمنشآت مما سيكون له تأثير إيجابي على الاقتصاد ويضمن استمرار نمو المجال العقاري في البحرين.

واحتفالًا بنجاح التدشين، صرحت شركة غولدن غيت أن البرج قد حظي بتجاوب غير مسبوق من المستثمرين والمشترين المحتملين فضلًا عن بيع عدد كبير من الشقق السكنية. ويقدم البرج مجموعة من الشقق التي تتراوح مساحتها من شقة استوديو إلى شقة من ثلاثة غرف، وأسعار تبدأ من 45,000 دينار.

وصرح مدير التسويق والاتصال شهاب سعيد قائلا “نحن فخورون جدًّا بالنجاح الذي حققناه منذ تدشين برج غولدن غيت فلقد قام عدد كبير جدًّا من الأشخاص بشراء شقق في البرج وأبدى آخرون اهتمامهم الشديد، ونتطلع دومًا بأن نكون جزءًا من معرض عقارات الخليج لاستعراض مشاريعنا وجذب المزيد من المستثمرين والمشترين”.