+A
A-

“جيبك” تحصد الذهبية لـ “الأسمدة العالمي”

مُنحتْ شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك”، الميدالية الذهبية للتميز في الصحة والسلامة والمحافظة على البيئة؛ تقديرًا لسجلها المتفرد في مجال السلامة، وجهودها في تأصيل ثقافة السلامة في العمل ومراعاتها لأعلى المعايير المطبقة في الصحة المهنية والبيئة بجميع مراحل التصنيع والإنتاج. جاء ذلك على هامش انعقاد أعمال المنتدى الإستراتيجي للاتحاد العالمي للأسمدة لهذا العام، والذي استضافته العاصمة الصينية بكين خلال الفترة من 13 لغاية 14 نوفمبر الجاري.

و أعرب رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري عن سعادته الكبيرة وفخره بالكفاءة الكبيرة التي تظهرها الشركة في مجال الصحة المهنية والسلامة والمحافظة على البيئة، على النحو الذي استطاعت فيه جذب انتباه أهم الكيانات العالمية المتخصصة في هذه الصناعة وهو الاتحاد العالمي للأسمدة، معربًا عن تقديره البالغ للاتحاد لما يبديه من اهتمام للجهود الجبارة التي تبذلها الشركة في هذا الصدد ومتابعته لكافة هذه الجهود.

وأضاف أن اسم الشركة بات حاضرًا وبكل قوة في جميع المحافل المتخصصة في هذه الصناعة، مقدمًا جزيل الشكر والامتنان لجميع أعضاء الفريق العامل بالشركة لالتزامهم الكبير والصارم بتنفيذ الخطط والإستراتيجيات التي يضعها مجلس الإدارة في هذا المجال.