+A
A-

19 عارضًا في “الخليج للعقار” بالأفنيوز

شارك نحو 19 عارضًا من بينهم 17 شركة عاملة في القطاع العقاري ذات اختصاصات مختلفة في معرض الخليج للعقارات 2018، إذ يضم المعرض شركات التطوير العقاري والشركات المقدمة للخدمات والاستشارات إلى جانب المعاهد المالية المتخصصة.

وكان الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة دشن المعرض في مجمع الأفنيوز أمس. ويسلط معرض الخليج للعقارات الضوء على أبرز التطورات الحالية والمشاريع المستقبلية في المملكة ومنطقة الخليج ضمن مجالي العقارات والتطوير العقاري، حيث يعد فرصة ذهبية للترويج للأصول العقارية في البحرين وسائر دول الخليج والعالم، فضلا عن التعرف على أفضل فرص الاستثمار في العقارات السكنية والتجارية والفنادق والمنتجعات والوحدات الصناعية، وغيرها.

وقال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة إن المعرض ضمن التزام الهيئة بدعم المبادرات التي تسهم بشكل كبير في الاقتصاد الوطني. وأضاف “يعد قطاع المعارض والمؤتمرات والحوافز من أبرز القطاعات التي تركز عليها هيئة البحرين للسياحة والمعارض؛ من أجل تحقيق النمو في المستقبل، كما أنه ركيزة أساسية من إستراتيجيتنا الساعية لجعل البحرين الوجهة المثالية في استضافة الأحداث العالمية الكبرى، لذلك نحرص على استضافة أقصى عدد ممكن من الفعاليات والأحداث على مدار العام”.

وأكد الشيخ خالد بن حمود أن مشاركة دول مثل هنغاريا لدليل على الثقة بالتشريعات العقارية بالبحرين، والثقة في الاستثمارات التي بالإمكان الحصول عليها، وهو ما يؤكد أن البحرين تعتبر منصة جيدة للعارضين للقدوم إليها، (...) المعرض يقام بالتزامن مع معرض الجواهر العربية 2018، وهذا يظهر ازدياد أعداد المعارض والعارضين أسبوعًا تلو الآخر.