+A
A-

“البحرين للمجوهرات” ولقاء متجدد

تشارك شركة مركز البحرين للمجوهرات، للعام السابع والعشرين على التوالي في معرض الجواهر العربية 2018، بجناح يعد الأبرز والأعرق بين المشاركين.

وقدمت الشركة الشكر والتقدير إلى جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد على الدعم الذي يحظى به المعرض الذي تحتضنه البحرين سنويا.وتحظى منتجات وخدمات جناح مركز البحرين للمجوهرات بإعجاب الكثير من مرتادي المعرض، سواء من المواطنين أو المقيمين أو زوار المعرض الخليجيين. ويواصل المركز رحلة التميز مستمدًّا الخبرة من عطاء رجلي الأعمال المؤسسين عبد المجيد شيرازي وأبوالقاسم شيرازي، اللذين رسما سياسات واستراتيجيات الشركة الرائدة في صناعة المجوهرات.

واحتل المركز الذي أسّس على يد عبدالرزاق شيرازي (رحمه الله) وعبدالمجيد شيرازي وأبوالقاسم شيرازي، مكانًا بارزًا في مجال السلع الفاخرة في سوق المجوهرات والساعات على مستوى البحرين والمنطقة.

 

مكانة محلية ودولية

قال العضو المؤسس المدير التنفيذي للمركز السيد عبدالمجيد شيرازي إننا نعد من الشركات الرائدة في استيراد المجوهرات والساعات ليس على مستوى البحرين، بل على مستوى المنطقة. وأضاف: نبذل جهودًا لتقديم كل ما هو جديد وعصري سعيًا منا للحفاظ على مكانتنا المرموقة في السوق.

 

خبرات متراكمة

أكد العضو المؤسس المدير التنفيذي رجل الأعمال الدكتور أبوالقاسم شيرازي أن مركز البحرين للمجوهرات، الشركة الرائدة وأكبر سلسلة متاجر لبيع المجوهرات المتميزة، اكتسب مكانته في السوق بعد سنين من العمل الدؤوب والخبرات المتراكمة، إذ أصبح المركز يوفر اليوم يقارب نحو 60 علامة تجارية فاخرة، تقدم بأسعار تنافسية.