+A
A-

البحرين وسار يتأهلان لنصف نهائي “عربية الطاولة”

تأهل فريقا البحرين وسار إلى نصف نهائي البطولة العربية لكرة الطاولة الثلاثين المقامة حاليًّا في تونس بجدارة واستحقاق بعد أن قدما أفضل المستويات في الدور الأول.

وضرب البحرين بقوة في البطولة وتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة الأهلي المصري في نصف النهائي بعد أن فاز على الزمالك المصري في الدور ربع النهائي (3/‏1)، وسيكون البحرين أمام فرصة للتأهل إلى المباراة النهائية بإذن الله، حيث يضم في صفوفه لاعبين مميزين قدموا أداءً رائعًا يتقدمهم حمد بوحجي وراشد سند وشاي وي. وتمكن فريق سار من الفوز على السد القطري في الدور ربع النهائي وهو أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب لكن سار كانت له الكلمة الحاسمة في المواجهة وخرج فائزًا بنتيجة (3/‏1) ليتأهل إلى الدور نصف النهائي لمواجهة قطر القطري اليوم الأربعاء، وهو اليوم الذي سيشهد أيضًا مواجهة البحرين مع الأهلي المصري، ويضم فريق سار نخبة من اللاعبين المميزين وهم أنور مكي ومحمد عباس وسيدمرتضى حسين وسيدعلي رضي والمحترف التايلندي بودساكا.

ويأمل البحرين وسار تحقيق الانتصار والوصول إلى المباراة النهائية وحصول أحد ممثلي الوطن على الميدالية الذهبية.

تمنى مجلس إدارة اتحاد الطاولة كل التوفيق والنجاح لممثلي الوطن في البطولة والخروج بانتصار في الدور نصف النهائي والوصول إلى المباراة النهائية.