+A
A-

“ألفنت سوشال” أفضل الشركات الناشئة

تم اختيار تطبيق “ألفنت سوشال” Elephant Social ضمن قائمة أفضل 160 شركة ناشئة من جميع أنحاء العالم -من بين آلاف المتقدمين- وذلك للمنافسة أمام فورتشين 500 والتي تضم أكبر الشركات العالمية، والإعلام المهتم بالتكنولوجيا، وأكثر من 14 ألف من الجمهور الذي سيحضر هذا الحدث الكبير.  يؤكد هذا الإنجاز الكبير على ريادة شركة “ألفنت سوشال” في مجال الابتكار التكنولوجي، ليس في البحرين وحسب، بل على مستوى دول المجلس التعاون الخليجي، حيث إنها الشركة الوحيدة المختارة من هذه المنطقة للمشاركة في هذا المحفل العالمي.

وقال الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي الشركة عمر رنا “كونها الشركة الوحيدة من دول مجلس التعاون في الويب سُمِت 2018، يسلط علينا الكثير من الضوء، حيث إن تمثيلنا لا ينحصر في تقديم العمل المميز الذي قام به فريقنا، بل أيضا بتقديم صورة عن البحرين كبيئة حاضنة للشركات الناشئة”.

ويمثل اختيار Elephant Social كأحد أحدث أدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فرصة رائعة لعرض التطبيق أمام مجموعة واسعة من خبراء هذا المجال والذين سيقومون باختيار أفضل شركة ناشئة في العالم. ويضيف “يعتبر مؤتمر الويب سُمِت، منصة إطلاق رائعة، كما وأُشجع جميع رواد الأعمال الطموحين إلى متابعة السباق التقني عن كثب لتكوين فهم أفضل للأسواق العالمية وعدم الاقتصار على  المحلية أو الإقليمية”.

وأوضح “تعد مشاركتنا في هذا الحدث العالمي بمثابة نقطة انطلاق للبحرين في مجال التكنولوجيا. وهي دليل على أن الاستثمارات في تطوير التكنولوجيا بدأت بجني ثمارها”.

وقامت الشركة بتطوير تطبيق “ألفنت سوشال”؛ لإحداث ثورة في الطرق التي يتم بها التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويُشير عمر “لقد أنشأنا طريقة جديدة للشركات لإدارة حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات عبر الإنترنت”.

“مع تطبيقنا، فإن عملية التسويق الرقمي ستكون سهلة وفي متناول جميع الشركات باختلاف أحجامها، ويمكن أن تحل محل الحاجة إلى وكالات الإعلان التقليدية” كما أوضح.