+A
A-

استعراض أوجه تطوير الكرة الآسيوية

التقى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة  صباح أمس (الخميس) في العاصمة الماليزية كوالالمبور مع رؤساء ومسؤولي اتحادات دول منطقة شرق آسيا وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتم خلال اللقاء استعراض أوجه تطوير لعبة كرة القدم في القارة الآسيوية بصفة عامة ومنطقة شرق آسيا خصوصا، بالإضافة إلى بحث سبل تفعيل التعاون بين الاتحاد الآسيوي واتحادات شرق آسيا للنهوض بمختلف أركان المنظومة الكروية في المنطقة.

وخلال اللقاء أكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على أهمية التواصل المستمر بين الاتحاد الآسيوي والاتحادات الأهلية في القارة وذلك لما يشكله من وسيلة لمد جسور التعاون والتنسيق المستمر لخدمة الكرة الآسيوية مؤكدا حرص الاتحاد الآسيوي على انتهاج سياسة الباب المفتوح مع كافة الاتحادات الأهلية والاستماع إلى مرئياتها ومقترحاتها الرامية إلى الارتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات.

وبين الشيخ سلمان بن إبراهيم أن المشاركة الفعالة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري شكل دليلا جديدا على مدى الوحدة والتناغم التي تسود أسرة الكرة الاسيوية.