+A
A-

انطلاق “الدانة - فيرغسون” اليوم

تنطلق اليوم أعمال منتدى “الدانة - فيرغسون” العاشر بشعار “البحرين المحور الذكي - الاستثمارات والصناعات الخليجية والعالمية”، بفندق الدبلومات.

وصرحت سيدة الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة “الدانة بارتنرز ليمتيد” منيرة مبارك لـ “البلاد”، أن فعاليات المنتدى تتضمن حلقات نقاشية ولقاءات فردية وتقديم أوراق عمل مختلفة من جانب خبراء اقتصاد ورجال أعمال بارزين حول عدة مواضيع منها: التكنولوجيا الاقتصادية، الطاقة المتجددة، المدن الذكية ومستقبل التنقل الذكي، آفاق الاقتصاد الخليجي والعالمي، الاستثمار المستدام، “بريكست”، “بلوك تشين”.

وأشارت إلى أن المنتدى هذا العام يختلف عن سابقه، عبر استقطاب متحدثين جدد من خارج البحرين، مثلا من أميركا وبريطانيا وسويسرا وألمانيا وبريطانيا، ومن دول الخليج (السعودية، والإمارات)، ودول إسكندنافيا.

ويقام المنتدى تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وبدعم من “تمكين”، وسيشارك في المنتدى رجال أعمال وكبار الشخصيات المحلية والعالمية إضافة لعدد من المؤسسات الحكومية، والشركات التي تعمل في مجالات مختلفة ومتنوعة من بينها شركات عائلية ومصرفية وعقارية، وغيرها بعضها يزور الخليج لأول مرة.