+A
A-

“بيتك” يُدشن الصيرفة المجتمعية

أطلق بيت التمويل الكويتي – البحرين “ بيتك”، تحديث جديد لمنصة “جزيل” الإلكترونية التي تشتمل على المزيد من المزايا النوعية الفريدة من نوعها، كخدمات الصيرفة المجتمعية. وتتضمن تلك الخدمات، المتوفرة بشكل حصري ومجاني عبر تطبيق “جزيل” الإلكتروني، طرح برنامج تنمية المواهب البحرينية لأول مرة على الصعيد المحلي بحلول شهر نوفمبر المقبل، الذي يأتي تحت مظلة المسؤولية المجتمعية حيث يتضمن عقد سلسلة من الدورات التدريبية في مختلف القطاعات بغية تسليط الضوء على مدى براعة الهواة الراغبين بتنمية إبداعاتهم وتطويرها، واحتضان المواهب البحرينية وصقلها وتوظيفها بشكل صحيح بما يتلائم مع احتياجات سوق العمل.

وفي نسخته الأولى التي تهدف إلى احياء الموروث الشعبي والثقافي في صناعة المجوهرات والحلي، سيتعاون بيت التمويل الكويتي – البحرين مع مجوهرات ديفجي أوروم، والمعهد الوطني للتصميم (NID) من الهند لإختيار 20 مشاركا بهدف الالتحاق بدورة تدريبية لتصميم المجوهرات التي ستنطلق خلال ديسمبر المقبل. ومن شأن هذه المبادرة أن تمنح الفرصة لأصحاب المراكز الأولى من المتفوقين بالدورة الحصول على جوائز نقدية وفرصة عمل لدى مجوهرات ديفجي أوروم، بينما سيحظى الباقون بالخبرة اللازمة التي ستؤهلهم للحصول على الوظيفة الملائمة لإبراز مواهبهم وتحقيق أحلامهم.

وقال نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في “بيتك”، صباح الزياني “لقد حرصنا على وضع مساعي البحرين لتطوير قطاع التكنولوجيا المالية نصب أعيننا عند تنفيذ استراتيجيتنا الرقمية. وعليه، فقد سعينا بكافة السُبل الى مواكبة التطورات المتسارعة والمتعلقة بالقطاع المذكور، حيث قمنا بتحديث تطبيق “جزيل” الإلكتروني الذي يأتي ضمن إطار مساعينا الرامية الى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية لزبائننا الكرام بغية تلبية احتياجاتهم المصرفية.