+A
A-

“ فلورسيد” تزود “ألبا” بفلوريد الألمنيوم

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين “البا”، عن تأمينها لاتفاقية طويلة الأجل مع شركة فلورسيد إس بي أي، إحدى الشركات الإيطالية الرائدة في إنتاج مركبات الفلوراين، وذلك بهدف إمداد شركة البا بفلوريد الألمنيوم بالجودة الملائمة لعمليات المصهر.

وجاءت هذه الاتفاقية ضمن خطة خط الصهر السادس للتوسعة الذي سيجعل من ألبا أكبر موقع لمصهر ألمنيوم في العالم بإنتاج 1.5 مليون طن متري سنوياً مع زيادة الإنتاج في خط الصهر السادس.

وقال الرئيس التنفيذي لـ” ألبا”، تيم موري “تربط بين شركتي البا وفلورسيد شراكة استراتيجية طويلة تمتد لعقود، ونحن سعداء لقيام الشركة باتخاذ البحرين مقراً للمستودع الإقليمي الخاص بها حتى يكون قريباً من مصهر البا. ولا شك أن هذه الاتفاقية سوف تعزز تعاوننا المشترك وستمكننا من مواصلة سعينا لتقديم أفضل وأجود المنتجات لعملائنا”.

من جانبه، قال المدير العام لشركة فلورسيد إس بي أي، ليو ميتزينغر”نحن في مجموعة فلورسيد نؤمن بأهمية الشراكات طويلة الأجل والتحسين المستمر لجودة منتجاتنا وخدمة عملائنا. وتوقيع هذه الاتفاقية مع ألبا، المتزامن مع إنشاء المركز اللوجستي الخاص بنا في البحرين من خلال شركة سيمبليس لوجستكس، لهو إنجاز هام في التعاون المشترك على مدى السنوات بين شركتي البا وفلورسيد”.