+A
A-

“باس” تشارك في “إكسبو الضيافة”

شاركت خدمات مطار البحرين (باس) في معرض إكسبو البحرين للضيافة والمطاعم 2018، الذي أقيم برعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة. وجاءت مشاركة (باس) من خلال إدارة التموين التي تفتخر بإعداد أكثر من 6.5 مليون وجبة سنويا.

تتوافق خدمات التموين في (باس) بشكل تام مع المعايير الدولية للصحة والسلامة (HACCP)، حيث تم إعداد وجبات الطيران الطازجة لأكثر من 31 شركة طيران محلية وإقليمية ولرحلات الطيران الخاصة، إضافة إلى 4 منصات لبيع الأطعمة الصناعية.

ولضمان أعلى معايير الصحة والسلامة تقوم مختبرات الصحة العامة في (باس) باختبارات ميكروبيولوجية منهجية لجميع مرافق التموين والمعدات والوجبات المعدة.

وخلال المشاركة تم استعراض نماذج من الوجبات التي تقوم (باس) بإعدادها، حيث لاقت المشاركة أصداءً إيجابية من جانب زوار المعرض والمشاركين.

ويهدف معرض إكسبو البحرين 2018 ليكون أكبر تجمع لرواد الصناعة وأصحاب المطاعم والمتخصصين في مجال الضيافة وموردي الصناعة في المملكة. كما يعمل على إبراز المزايا الفريدة للثقافة الخليجية وإبراز الموروث الحضاري لها، حيث انقسم معرض إكسبو البحرين 2018 للضيافة والمطاعم إلى خمسة أنشطة رئيسة للجمهور.