+A
A-

“الراشد” تفتتح “الواحة مول الجفير” رسميًّا

أعلنت “مجموعة الراشد” البحرينية الرائدة في قطاع الضيافة والتجزئة وإحدى شركات “مجموعة لاندمارك” في المملكة، عن افتتاح “الواحة مول الجفير” رسميًّا تزامنًا مع احتفالها بالذكرى السنوية 45 لتأسيسها.

ويعود تاريخ العلاقة الوطيدة التي تجمع بين المجموعتين إلى عام 1973، عندما قرّر ميكي جاغيتاني؛ وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة “مجموعة لاندمارك”؛ والشيخ راشد آل خليفة؛ وهو مؤسس “مجموعة الراشد”، اللذان تربطهما صداقة متميزة منذ أيام الدراسة، إبرام شراكة تعاونية في مجال الأعمال لافتتاح أول متجر “مذركير”.

وفي حين تزاول “مجموعة الراشد” نشاطها في قطاعات مختلفة من الأعمال، إلا أن المجتمع البحريني لطالما كان بمثابة محور تركيز أساسي بالنسبة لها على مدار السنين.

ويأتي “الواحة مول الجفير” بمثابة الإضافة الأحدث إلى مشهد تجارة التجزئة في البحرين. وتزامنًا مع احتفالات “مجموعة الراشد” بالذكرى السنوية 45 لتأسيسها، قام وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشئون التجارة، نادر المؤيد بتدشين “الواحة مول الجفير” رسميًّا بحضور رئيس مجلس إدارة “مجموعة الراشد” الشيخ حسن بن راشد آل خليفة،؛ وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة؛ ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “لاندمارك” رينوكا جاغتياني،، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في “مجموعة الراشد”.

وقالت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “لاندمارك”، رينوكا جاغتياني “إنه لمن دواعي فخري وسروري أن أتواجد هنا اليوم بمناسبة افتتاح ’الواحة مول الجفير‘ (ثالث مراكزنا في البحرين إلى جانب ’الواحة مول‘ في منطقتي الرفاعة الشرقية والمحرّق) احتفاءً بالذكرى السنوية 45 لحضورنا في البحرين التي انطلقت منها رحلتنا في قطاع التجزئة”.

من جهته، قال الشيخ حسن بن راشد آل خليفة: “نفخر بعلاقة الصداقة والشراكة الوثيقة التي تجمعنا مع ميكي جاغتياني وأسرته ككل. ولطالما شكّل فريق عملنا وعلاماتنا التجارية ركيزة أساسية لهذه القصة المكللة بالنجاح التي بدأها والدي وميكي، وترعاها حتى اليوم الأجيال المتعاقبة من أسرتينا. وانطلاقًا من أهمية تجارة التجزئة كأحد أقوى القطاعات الداعمة للنمو الاقتصادي في البحرين، نعمل في إطار التزامنا الراسخ بدفع عجلة هذا القطاع الحيوي عبر استثماراتنا المتواصلة في السوق. وعلاوة على دعم قطاعي التجزئة والسياحة في المملكة، سيسهم المول الجديد في توفير مزيد من فرص العمل وتجارب التسوق والترفيه الاستثنائية لزوارنا”.

يعد “الواحة مول” ثالث أكبر مركز للتسوق في البحرين، وبمناسبة الافتتاح الرسمي، سيحظى المتسوقون بفرصة الاستفادة من العروض الكبرى التي تضم فرصة الفوز بكيلوغرام من الذهب، ومشتريات البقالة المجانية، والديكورات المنزلية والأزياء.