+A
A-

السوري جطل يواصل قيادة الماروني لـ 3 مواسم مقبلة

أعلن نادي الشباب الرياضي مساء أمس الأربعاء عن تجديد تعاقده مع المدرب السوري هيثم جطل؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لـ 3 مواسم مقبلة، ابتداءً من الموسم الرياضي المقبل 2019 - 2020.

وأمضى المدرب السوري القدير هيثم جطل على عقد التجديد يوم أمس، بمقر النادي، بحضور رئيس مجلس الإدارة ميرزا أحمد، ونائب الرئيس حسن سعيد، ورئيس جهاز الكرة بالنادي علي السبيعي.

وبناءً على العقد الجديد المبرم بين المدرب والنادي، فإن السوري جطل سيواصل رئاسة الجهاز الفني للشباب حتى موسم 2021 - 2022، إضافة إلى عمله مديرًا فنيًا لكرة القدم بالنادي.

ويقود جطل ماروني الشباب للموسم الخامس على التوالي، بعد أن قاد الفريق خلال 4 مواسم ماضية، كان في الأول في منافسات الدرجة الأولى، قبل أن يهبط الماروني موسمين للدرجة الثانية وعاد في الموسم الماضي لمكانه الطبيعي بمصاف الأندية الكبار.

ويأتي تأكيد الإدارة المارونية ثقتها في المدرب السوري رغبة في المحافظة على وحدة الاستقرار الفني للفريق الذي تعبت في تكوينه منذ نحو 5 مواسم ماضية، إضافة إلى نجاحات المدرب الكبيرة مع فريقها الكروي في المواسم الماضية، إذ استطاع خلق توليفة مميزة من اللاعبين والعودة بالفريق جديدا لدوري الأضواء في العام قبل الماضي 2016 - 2017.

ونجح المدرب جطل في تثبيت أقدام الفريق في دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم، إضافة إلى تحقيق مركز متقدم على سلم ترتيب الدوري حينما احتل المركز الخامس، إذ لم يسبق للفريق أن احتل هذا المركز منذ الموسم الرياضي 2004 - 2005، علاوة على قيادته الجيدة للفريق وراحة اللاعبين من تعامله وقيادته.

 

استكمال مسيرة العمل

قال مدرب فريق الشباب السوري هيثم جطل إن المواسم المقبلة ستكون استمرار لمسيرة العمل التي بدأت منذ قبل 4 سنوات.

وذكر جطل لـ “البلاد سبورت” أن العمل الفني بالنادي سيشهد تطورا في المرحلة المقبلة.

وأوضح أن إستراتيجية العمل الفني بالنادي تكمن في ربط العمل بشكل فعلي بين جميع الفئات بما يتناسب مع أسلوب الفريق الأول من فئة البراعم وصولا لفريق الرجال.

وأضاف “استطعنا رفد المنتخبات الوطنية الشباب والأولمبي والأول بنحو 26 إلى 28 لاعبا على فترات مختلفة من غير حساب منتخبات الناشئين والأشبال”، مشيرا إلى أن ذلك يدل على تكامل منظومة العمل داخل النادي.

وتابع “نأمل تحسن الظروف المحيطة بالعمل؛ كي نستطيع أن نصل إلى مكان يرضي الجميع، وتحقيق ما يرسم الفرحة على وجوه محبي ومتابعي النادي”.