+A
A-

العسومي يرعى فعالية صناعة الصابون

نظم مركز الحورة والقضيبية فعالية صناعة الصابون بقيادة أصغر متطوعة في المركز فاطمة فلاح لعدد فاق الـ 50 طفل وطفلة من أبناء الحورة والقضيبية بالمعسكر الصيفي، برعاية النائب عادل العسومي.

وتناولت الورشة عن استخدامات بسيطة منها الصابون مع زيوت معطر بأنواع مختلف تمزج في قالب ووضع على قالب بحيث الطفل يستمتع بإنشاء صابون مخصص له بشكل المفضل له واللون المحببه له، احتوى الورشة على الكثير من المتعة.

وعبرت فلاح أن صناعة الصابون من الجلسرين الخالي من المواد الكيميائية يذاب ثم كل طفل يختار المعطر واللون والشكل الذي يعجبه لصناعة الصابون الخاص به، حيث يكون الصابون سهل الاستخدام وبسيط والهدف منه تعليم أطفال منتجات بإنتاجهم الخاص.

وتقدمت “فلاح” بالشكر الجزيل لراعي البرنامج ومركز الحورة والقضيبة على إتاحة الفرصة لها لتقديم بعضًا من المهارات التي تمتلكها وتعتبر هذه الورشة بمثابة هواية تفتخر فيها وتريد أن تعززها ونقلها للجميع أطفال في المستقبل.

وصرحت رئيسة العلاقات العامة والأنشطة شيخة الزايد أن مثل هذه الورش مهمة لأبناء المنطقة تعزز أفكارهم الإيجابية لخدمة المستقبل، حيث لاقت الورشة ترحيب واستعداد وتفاعل الأطفال بالإضافة إلى أهالي منطقة الحورة القضيبية الذين أشادوا بمثل هذه الدورات التعليمية، وكل ذلك يخدم هدف المركز السامي لإعداد جيل واع ومتمكن.