+A
A-

البحرين تستضيف التوستماسترز 29 سبتمبر

تحت رعاية الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد وبشراكة إستراتيجية من قبل صندوق العمل (تمكين)، ينظم نادي أفق توستماسترز وبالتعاون مع أندية التوستماسترز العربية في مملكة البحرين “ملتقى أندية التوستماسترز العربية الأول في مملكة البحرين” تحت عنوان “التوستماسترز والتحديات الإعلامية”.

ويأتي هذا العنوان من المنطلق العام للتكنولوجيا الحديثة وتداول العامة لمواقع التواصل الاجتماعي وأهمية الإعلام خصوصا، ارتأت أندية التوستماسترز العربية بمملكة البحرين بمحاكات هذا الجانب المهم عبر الملتقى الأول “التوستماسترز والتحديات الإعلامية” المزمع أقامته السبت (29 سبتمبر 2018) في فندق ومركز مؤتمرات ذا غروف بحرين – أمواج.

حيث بدأ العمل على فكرة هذا الملتقى ببداية الربع الثالث من هذا العام وها هو الآن يفتح أبوابه لجميع منتسبي التوستماسترز والمهتمين ومن ناحية أخرى لأهل التخصص من الإعلاميين.

وقد أعرب “رئيس الملتقى” التوستماستر عبد الرحمن جناحي عن امتنانه الشديد لقبول الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية رعاية هذا الحفل واهتمامه لدعم الكوادر الوطنية العاملة في هذا المجال، كما يتقدم بالشكر الجزيل إلى “تمكين” لدعمهم السخي للملتقى وهدفهم السامي في إبراز إنجازات الشباب البحريني.

وفي هذا الصدد، صرحت رئيس لجنة التسجيل للملتقى عريف متميز عائشة الغنام عن بدء التسجيل لهذا الملتقى وسيستمر التسجيل حتى اكتمال العدد.