+A
A-

“بتلكو” توقع اتفاقية تعاون مع “تطوير دلمونيا مول”

 وقعت شركة بتلكو، اتفاقية تعاون مع شركة تطوير دلمونيا مول، والتي بموجبها ستقوم الشركة بتزويد الأخيرة بحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تتضمن شبكة متطورة، وحلول أمنية، وخدمة الواي فاي، إلى جانب حلول خاصة لإدارة المجمعات.

جاء ذلك خلال مراسم توقيع الاتفاقية بين الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين محمد بوبشيت، ورئيس مجلس إدارة شركة تطوير دلمونيا مول، الشيخ خالد بن محمد آل خليفة، وذلك في المقر الرئيس لشركة تطوير دلمونيا مول بحضور عدد من المسؤولين من كلا الشركتين.

وعبّر بوبشيت عن سعادته بعقد هذه الشراكة التي تأتي ضمن إطار التزام الشركة بتوفير الحلول المتكاملة في مجال الاتصالات للشركات والقطاع الخاص وخصوصا الحلول الرقمية؛ بهدف دعم مختلف القطاعات الإستراتيجية والمشاريع التنموية في المملكة، والتي تساهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني قُدماً.

وأضاف “لقد أسست بتلكو على مدى سنوات طويلة علاقات عمل قوية مع عدد من الشركات الرائدة في المملكة، حيث تحرص على توفير أفضل المنتجات والخدمات لزبائنها وذلك حسب معايير عالمية ومعتمدة”.

من جانبه، قال الشيخ خالد بن محمد آل خليفة “نحن كإدارة للمجمع التجاري سعينا لتوفير حلول تواكب التطور التكنولوجي الحديث لجعل المشروع رائد ويواكب التطورات القائمة. وعليه قامت شركة بتلكو بتلبية أحدث التكنولوجيا المتوفرة”.