+A
A-

طلبة جامعة البحرين يشاركون في ورشة “العربي للأسمدة”

قدمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات رعايتها لنخبة مختارة من طلبة الجامعات المحلية للمشاركة في ورشة العمل المتخصصة التي أُقيمت تحت شعار “الصحة والسلامة والبيئة في صناعة الأسمدة: وقت التميز”.

نظم الورشة في الفترة من 4 - 6 سبتمبر الجاري، الاتحاد العربي للأسمدة بدعم ورعاية من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، وذلك ضمن سلسة ورش العمل والبرامج التدريبية التي ينظمها الاتحاد.

وبشأن هذة المبادرة، تحدث رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، موضحا أن الشركة، وضمن سياساتها الرامية لخدمة المجتمع البحريني، وفي إطار الوفاء بالمسؤولية المجتمعية، قد حرصت على وضع برنامج طموح لخدمة المجتمع يسعى ضمن أهداف أخرى إلى تقديم الدعم والمساندة للنهوض بالفرد والمجتمع البحريني، باعتباره الركيزة الأساسية وأهم محاورها التنمية في مملكة البحرين، وأضاف أن هذه البادرة المجتمعية تهدف إلى إعداد الخبرات والكوادر الشابة التي يحتاج إليها الوطن من أجل مواصلة مسيرة النمو والازدهار والمساهمة الفعالة في المجتمع.

وأوضح رئيس الشركة أن المشاركين في هذه البادرة هم مجموعة من الطلبة الذين تم اختيارهم من جامعة البحرين، مؤكدا أن برنامج الشركة الطموح يشمل تقديم الفرص التدريبية والتأهيلية لطلبة الجامعات كافة، وذلك بما يتناسب مع كل مبادرة ومتطلباتها، حيث تسعى الشركة جاهدة إلى توفير السبل للطلبة كافة، في مختلف المراحل من أجل زيادة المعرفة لديهم وصقل وتنمية مهاراتهم، مضيفًا أن جميع الخطط التي تضعها الإدارة التنفيذية في هذا السياق تحظى بمباركة من مجلس إدارة الشركة الذي وضع المسؤولية الاجتماعية على قائمة الأولويات وإحدى أهم ركائز العمل.

من جانبهم، أبدى الطلبة المشاركون في مبادرة الشركة سعادتهم الكبيرة بهذه الفرصة الجيدة التي أتاحت لهم التعرف عن كثب على تجارب الشركات في مجال الصحة والسلامة والبيئة في الوطن العربي.