+A
A-

الزلاق أمام مدينة حمد للتأهل إلى رباعي “دورينا”

يفتتح فريقا مركز شباب الزلاق ومدينة حمد الشبابي مباريات الدور ربع النهائي لدوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

الزلاق وصل إلى الدور ربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد ثمانية عشرة نقطة، بسبعة انتصارات، ومن دون خسارة أو تعادل، متفوقا على أقوى فرق المجموعة (سلماباد، السنابس، أبوصيبع والهملة). ويقود الفريق مدربه غسان الكوهجي الذي يستند إلى أسماء قوية وخصوصا في منتصف الملعب بوجود قائد الفريق راشد بخيت، ولاعب الوسط البارع في صناعة اللعب فارس الحسيني، واللاعب الحاسم أحمد يعقوبي، ويجيد الفريق الانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم، والعكس في ظل امتلاكه لاعبين يتسمون بالسرعة والمهارة.

سجل الفريق سبعة عشر هدفا، وتلقت شباكه سبعة أهداف، ورغم أنه ليس صاحب الفارق الأكبر في المجموعة، إلا أنه حلّ في الصدارة وخدم نفسه بنفسه ليقابل ثاني المجموعة الثالثة فريق مدينة حمد الشبابي. ويسعى فريق مركز شباب الزلاق إلى التأهل إلى الدور نصف النهائي في النسخة الثانية من الدوري بعد أداء باهت في النسخة الأولى في مسابقتي الدوري والكأس، ولم يظهر بمستواه المأمول رغم الأسماء المتميزة التي ضمتها تشكيلة المدرب نفسه في العام الماضي. وجاء تأهل فريق مركز مدينة حمد الشبابي بحلوله في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، متفوقا على فريق مركز شباب كرانة الثالث بنقطة واحدة.

واستحق مدينة حمد التأهل رغم صعوبة المنافسة في المجموعة وتقارب النقاط، فقد تأهل بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث مركز شباب كرانة، وبفارق نقطتين عن فريق نادي عالي صاحب المركز الرابع.

سار وسلماباد

وفي المباراة الثانية يلتقي فريقا نادي سار ومركز شباب سلماباد في 9:30 في لقاء صعب على الجانبين، إذ تأهل فريق نادي سار بطلا للمجموعة الثالثة برصيد ستة عشرة نقطة جمعها من خمسة انتصارات وخسارة وتعادل، وسجل لاعبو سار عشرين هدفا، وتلقوا أربعة أهداف فقط، وكان آخر لقاء خاضه سار في الجولة السابعة أمام فريق نادي المعامير بهدفين دون مقابل بصعوبة وأداء متفاوت في الشوطين.