+A
A-

أهم أفلام سبتمبر في السينما المحلية والعالمية

تعرض شركة فوكس سينكو في البحرين هذا الشهر مجموعة من أفضل أفلام هوليوود الكبيرة والتي تتنوع ما بين الاكشن والرعب والاكشن، في هذه القائمة أبرز هذه الأفلام:

 

NUN THE

تدور أحداث فيلم NUN THE حول كاهن يتم إرساله إلى روما للتحقيق في الوفاة الغامضة لإحدى الراهبات.

كما يعرض فيلم الإثارة والرعب NUN THE في 7 سبتمبر المقبل، وهو للمخرج كورين هاردي، ومن بطولة بونى أرونز وجونى كوينى وشارلوت هوبي وغيرهم.

“PEPPERMINT”

تدور أحداث العمل في سياق درامي أكشن حول أم شابة لم يكن لديها شيء لتخسره بعد مقتل زوجها وابنتها فتحاول الانتقام بشتى الطرق. الفيلم من إخراج بيار موريل وتأليف شاد سان جون، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم العالم من أبرزهم للنجمة جنيفر جارنر وتايسون رايتر ويتشارك كابرال وغيرهم. من المقرر عرضه 7 سبتمبر المقبل.

 

PREDATOR THE

ينتظر عشاق أفلام الأكشن والرعب عرض فيلم PREDATOR THE للمخرج شاني بلاك وذلك يوم 14 سبتمبر المقبل، والفيلم من بطولة عدد من نجوم هوليوود أبرزهم أوليفيا مان وجاكوب ترمبلاي والفي الين ونيال ماتر وغيرهم.

 

WHITE BOY RICK

العمل من إخراج يان ديمونج، وتدور أحدثه حول مراهق مخبر سري لمكتب التحقيقات الفيدرالي خلال فترة الثمانينيات، ثم يتم إلقاء القبض عليه لاتجاره بالمخدرات.

ويعرض فيلم WHITE BOY RICK في 14 سبتمبر

A SIMPLE FAVOR

تدور أحداثه حول سيدة تعمل مدونة إلكترونية تسعى لاكتشاف سر اختفاء صديقتها، والفيلم من إخراج بول فيج.

الفيلم من بطولة بليك ليفلي وآنا كوندريك بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم هنري جولدينج وجون سمارت وسارة بيكر وكيلى ماكورماك وإيريك جونسون وغيرهم، وسيعرض في 14 سبتمبر.

THE SISTERS BROTHERS

من بطولة جاك جلينهال وجوكان فونيكس وكارول كاني وكريد براتون، الفيلم من تأليف وإخراج جاك أوديار، وتدور الأحداث عن منقبين عن الذهب يدخلوا في سلسلة من الأحداث تغير الكثير من تفاصيل حياتهم. يعرض الفيلم في 21 سبتمبر.