+A
A-

“تسهيلات” تقدم مزيد من الخدمات بعد توسعة فرع البديع

ساهم افتتاح فرع تسهيلات البحرين في البديع الكائن على الشارع الرئيس أخيرا، في تحقيق رغبة العملاء بإيجاد فرع قريب للشركة في المنطقة مما مكن من تقديم خدمات الشركة لجميع زبائن المحافظة الشمالية وتلبية احتياجاتهم من خلال مساحة أكبر وسهولة في الوصول.

وذكر رئيس شبكة الفروع بتسهيلات البحرين حسين الماضي أن الفرع ملتزم بتقديم جميع خدمات الشركة وفقًا لشعارها تمويل سريع وميسر، مشيرة إلى زبائن المنطقة كانوا بحاجة إلى مساحة أكبر لخدمتهم وذلك بسبب تزايد الكثافة السكانية لاسيما بعد افتتاح مدينة سلمان وتوافد المزيد من المواطنين والمقيمين إلى المنطقة.

وقالت مديرة فرع تسهيلات البحرين بالبديع صدّيـقة عبدالرزاق “تتنوع الخدمات التي نقدمها للزبائن بين خدمات التمويل: مثل القروض الشخصية وقروض السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى قروض التأثيث الذي تم تدشينها مؤخرًا للحاصلين على وحدات سكنية من وزارة الإسكان، وكذلك خدمات: بطاقات امتياز الائتمانية والتأمين بمختلف أنواعهما. كما أنه بإمكان عملاء الشركة زيارة الفرع لإتمام عمليات الدفع النقدي إما عن طريق أمين الصندوق أو جهاز الدفع الآلي الميسر.

هذا ويستقبل فرع البديع زبائنه طوال أيام الاسبوع من الساعة 8 صباحًا لغاية 1 ظهرًا ومن الساعة 3:30 عصرًا إلى 6 مساءًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.