+A
A-

المحرق يواصل التحضير للأهلي السعودي ويكثف التدريبات

يواصل ممثل المملكة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق تحضيراته الإعدادية لاستضافة فريق الأهلي السعودي يوم الخميس المقبل الموافق 25 أغسطس الجاري، وذلك في مباراة تقام على الاستاد الوطني ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس العرب للأندية الأبطال.

وستقام المباراة عند 6.45 مساء.

ويقود الحصص التدريبية لفريق المحرق المدرب الوطني سلمان شريدة وطاقمه المعاون.

وكثف المحرقاويون جرعة التدريبات والتحضيرات للمواجهة العربية خلال الأيام المقبلة، في حين لم يخضع الفريق للراحة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، خاصة مع قرب موعد المباراة.

استمرار التحضيرات

وسيواصل المحرق تدريباته اليومية على أن ينقلها إلى ملعب المباراة قبل يوم من موعدها، ومن المتوقع أن يدخل المحرق بدءًا من غد الخميس في معسكر داخلي، تأهبًا واستعدادًا للمباراة، ضمن إطار حرص الجهازين الفني والإداري على التركيز مع اللاعبين بشكل كبير للمباراة والدخول في أجوائها مبكرًا.

أبوظبي تزور التدريبات

قامت الناقل الحصري والرسمي لكأس العرب للأندية الأبطال (قناة أبوظبي الرياضية) بزيارة إلى تدريبات فريق المحرق على ملعبه الخارجي بمقر النادي في عراد.

وحرصت قناة أبوظبي الرياضية عبر مراسلها الزميل خالد إبراهيم على إجراء اللقاءات الإعلامية مع عدد من أفراد فريق المحرق يتقدمهم المدرب سلمان شريد، ومساعده علي عامر، بالإضافة إلى نجم الهجوم إسماعيل عبداللطيف وقائد الفريق ونجم الحراسة سيد محمد جعفر، علاوة على المحترف الليبي محمد صولة.

وقدمت قناة أبوظبي الرياضية تغطية مميزة منذ بدء كأس العرب للأندية الأبطال، وكانت قد تواجدت في مباراة ممثل المملكة فريق الرفاع خلال ذهاب دور الـ 32 أيضًا أمام فريق مولودية الجزائر، في المواجهة التي أقيمت 9 أغسطس الجاري على الاستاد الوطني.

مناورة جادة

وكان المحرق المحرق قبل 3 أيام مناورة جادة بين أفراد الفريق على تشكيلتين. وجاءت المناورة ضمن إطار التحضير لاستضافة الفريق السعودي في المباراة المهمة يوم الخميس المقبل، والتي يسعى فيها المحرق لتحقيق نتيجة إيجابية وانتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب التي ستقام يوم 24 سبتمبر المقبل.

وصول الأهلي

ومن المؤمل أن يصل الفريق السعودي إلى البحرين غدًا الخميس قبل يومين من موعد المباراة. وكان المحرق قد حدد فندق الدبلومات مقرًّا لسكن وفد الفريق السعودي، فيما حدد فندق “كراون بلازا” مقرًّا لسكن مراقب المباراة ومقيم الحكام وطاقم التحكيم.

أرجنتيني يقود الفريق السعودي

ويقود فريق نادي الأهلي السعودي المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، ويضم الفريق في صفوفه عددًا من اللاعبين البارزين سواء السعوديين كالحارس محمد العويس، والمدافع معتز هوساوي والمهاجم السوري عمر السومة.

طاقم التحكيم

يشار إلى أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم من الإمارات بقيادة حكم الساحة يعقوب الحمادي، ويعاونه سعود حسن وجمعة المخيني، والحكم الرابع حمد علي. وسيكون المصري علاء عبدالعزيز مراقبًا للمباراة، وطارق أحمد من العراق مقيمًا للحكام.

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي

وسيعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور ممثلي الفريقين والأطراف ذات العلاقة ويرأسه مراقب المباراة، على أن يقام المؤتمر الصحفي للفريقين الذي يسبق المواجهة بين التدريبين الأخيرين للفريقين، الذي سيكون في استاد البحرين الوطني.

الحد يساند المحرق

ناشد أمين السر العام بنادي الحد الرياضي سلمان المسلم، جماهير ورابطة المشجعين بنادي الحد للوقوف خلف فريق المحرق لكرة القدم ممثل الوطن‘ الذي سيخوض مباراة ذهاب الدور الأول من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال ضد فريق الأهلي السعودي يوم السبت الموافق 25 أغسطس 2018. وعبر المسلم عن ثقته بالجماهير البحرينية بالحضور والوقوف خلف فريق المحرق، مؤكدا أن مساندة المحرق تعتبر واجبا وطنيا.