+A
A-

“واحة الجفير” يحتضن متجرا جديدا لـ “كارفور”

افتتحت شركة ماجد الفطيم، والتي تملك حق الامتياز الحصري لاستخدام علامة كارفور التجارية في 38 سوقًا عبر الشرق الأوسط وافريقيا وآسيا، متجرها الثاني عشر في البحرين. وسوف يوفر المتجر الجديد الذي يقع في مجمع الواحة في الجفير اللحوم الطازجة والمخبوزات والفواكه والخضار الطازجة ووجبات ساخنة بالإضافة إلى أكثر من 1,200 منتج يحمل علامة كارفور.

كما سيوفر مجموعة واسعة من أفضل الأطعمة الصحية والمنتجات العضوية ضمن قسم ’المطبخ الصحي‘. وقد تم تصميم هذا المتجر بأسلوب صديق للبيئة حيث يضم برادات تحفظ الطعام باستخدام طاقة أقل.

يعد موقع مجمع الواحة في الجفير متميزًا حيث يقع مقابل مسجد الفاتح الكبير بمحاذاة طريق الملك فيصل السريع في منطقة الجفير على مساحة 2000 متر مربع مخصصة للتجزئة وأكثر من 900 موقف مجاني لزوار المركز التجاري من أجل تسهيل تجربة التسوق.

وعلق مدير كارفور البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة جيروم عقل قائلا: “يسرنا افتتاح متجرنا الجديد في مجمع الواحة في الجفير والذي يأتي استجابة لتلبية طلب عملائنا المتزايد على منتجات توفر القيمة لهم، ونحن نتطلع إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم من خلال تجاوز توقعاتهم في التزام المعايير”.