+A
A-

العاهل: مواصلة السير بخطى واثقة نحو تعزيز المسيرة التنموية

جهود ملحوظة لسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد باستمرار وتيرة الإنجاز

إشادة بعطاء البحرينيين بكل المواقع وإسهامهم بإثراء مسيرة العمل الوطني

 

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية أمس، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، و عددا من كبار المسؤولين.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا ذات الشأن المحلي الهادفة لدفع عجلة التنمية والتطور في المملكة لصالح جميع أبنائها.

وأكد جلالة الملك ضرورة تسخير الجهود والامكانيات كافة لتواصل المملكة السير بخطى واثقة نحو تعزيز المسيرة التنموية الشاملة لترسيخ مردودها بما يحقق مزيدا من النماء والتقدم للوطن، ومواصلة الجهود لتحسين وتطوير الخدمات الحكومية بكفاءة وأداءٍ عالٍ؛ لما لها من دور كبير في بلوغ مستويات أعلى من النمو النوعي.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على جهودهما في استمرار وتيرة الإنجاز والمكتسبات من خلال مواصلة تطوير منظومة العمل الحكومي، بما يحقق أهدافها، مشيدا جلالته بعطاء أبناء البحرين في جميع المواقع وإسهامهم في إثراء مسيرة العمل الوطني.