+A
A-

ساري سعيد بانضمام أريزابالاجا

 أكد الإيطالي ماورسيو ساري، مدرب تشيلسي، أنه سعيد بانضمام كيبا أريزابالاجا، وماتيو كوفاسيتش، لصفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ساري في مؤتمر صحافي قبل مباراة هيديرسفيلد، اليوم بالدوري الإنجليزي: “كوفاسيتش لاعب مهاري. إنه يجيد اللعب بين خطوط الخصم، ونحن نفتقد لهذه النوعية من اللاعبين، ولذلك فهو صفقة مهمة جدًا لنا”.

وأضاف “سعيد جدًا بالصفقتين، لأن موقف كورتوا كان واضحًا. كان مصرًا على الرحيل إلى مدريد. خسرنا واحدا من أهم الحراس بالعالم، وقمنا بإحضار حارس شاب من بين الأهم في العالم. أعتقد أن تشكيلتنا كاملة”.

وواصل “أعتقد أن كورتوا رحل لأسباب شخصية لذلك لن أتحدث عنها، ولست قلقا بشأن هازارد، وتحدثت 3 أو 4 مرات معه، وفي كل مرة يخبرني بأنه سعيد في تشيلسي، ولم يتحدث أبدًا عن إمكانية المغادرة”.

وتابع “الآن التشكيلة حجمها كبير جدًا، لذلك ستتم إعارة البعض، لا أعلم إن كان باكايوكو، سيُغادر أم لا، لكنني أفضل أن أمتلك قائمة بها 23، أو 24 لاعبًا فقط”.

وأردف “القائد اليوم، سيكون أزبيليكويتا، لكن ذلك ليس قرارًا نهائيًا. أود أولاً التعرف على اللاعبين، واختيار اللاعب المناسب، وبعد ذلك سوف اتخذ قراري النهائي”.

وعن مشاركة كيبا أساسيًا في المباراة اليوم، قال: “لا أعلم لكنه ضمن قائمة اللاعبين، ولم أقرر بعد”.