+A
A-

470.2 ألف دينار لتوسعة وتطوير أنظمة معلومات الطيران

طرحت وزارة المواصلات والاتصالات مناقصة لمشروع توسعة وتطوير أنظمة معلومات الطيران في البحرين لاستضافة النطاق المتكامل لخطط الطيران بدول مجلس التعاون تقدم إليها عطاء وحيد بقيمة 470.2 ألف دينار.

ويلبي المشروع احتياجات تحديث وتطوير البنية التحتية لأنظمة خدمات الملاحة الجوية في المملكة والسعي الدائم إلى تطبيق الخطة العالمية للملاحة الجوية من أجل توحيد أنظمة وسبل تشغيل خدمات الملاحة الجوية على المستوى الإقليمي والعالمي.

كما طرحت شركة مطار البحرين مناقصة لتصميم قرية الشحن في مطار البحرين الدولي والإشراف على تطويرها، حيث سيتم تعيين جهة استشارية مصنفة من الدرجة “أ” ب، وذلك لتصميم القرية التي تتألف من مستودعات وموقف للطائرات بالإضافة إلى البنى التحتية ذات الصلة، ويتضمن نطاق العمل خطة التطوير، وإدارة عملية التصميم، وتطوير التصميم، وتنسيق المشروع، والدعم الفني أثناء عملية المناقصة، بالإضافة إلى الإشراف على المشروع أثناء تنفيذه، تقدم إليها 10 عطاءات تم تعليق اثنان منها، ولم يتم الإفصاح عن قيمة أي منها. وفتح المجلس يوم الاثنين 5 مناقصات ومزايدات، تعود لـ 4 جهات حكومية، بإجمالي 21 عطاء، وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة نحو 592.2 ألف دينار، في حين تم تعليق 4 عطاءات تابعة إلى 3 جهات.

ونظر المجلس في مناقصة ومزايدة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، أولهما مزايدة استثمار وتطوير وتشغيل النادي الصحي ومرافقه بمنطقة توبلي بقيمة ألفي دينار، وكان تقدم إليها عطاء وحيد بقيمة ألفي دينار وتم تعليقه، والثانية مناقصة لمشروع تقييم الثغرات الأمنية في الشبكة الحكومية لتوفير حل متكامل ونظام لفحص الشبكة الداخلية للهيئة والأجهزة المقترنة بالشبكة، وذلك لاكتشاف المخاطر والثغرات الأمنية في الشبكة والعمل على معالجتها وتطبيق أفضل الممارسات حيال ذلك.

 

المناقصات المطروحة

الجهة

وصف المناقصة

العدد

الشركة

أقل عطاء بالدينار

المواصلات والاتصالات

مشروع توسعة وتطوير أنظمة معلومات الطيران بمملكة البحرين لاستضافة النطاق المتكامل لخطط الطيران بدول مجلس التعاون

1

Avitech GmbH

470,200.00

شركة المطار

تصميم قرية الشحن في المطار والإشراف على تطويرها - استشاريون درجة “أ” بحسب مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية

10 -

0.00

الأشغال والبلديات

مزايدة استثمار وتشغيل النادي الصحي بمنطقة توبلي

1

Flex Tubli Gym

2,000.00

الأشغال والبلديات

مشروع تقييم الثغرات الأمنية في الشبكة الحكومية

6

BAHRAIN BUSINESS MACHINES

91,632.42

هيئة المعلومات والحكومة إلكترونية

خدمة تأجير السيارات

3

Tasheelat Car Leasing Company WLL

28,404