+A
A-

تزويد هواتف هواوي الجديدة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عملاق تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم، إطلاق هاتفي HUAWEI nova3 وHUAWEI nova 3i الجديدين كليًا والمدعومين بإمكانات الذكاء الاصطناعي في مملكة البحرين.

وتم تزويد كلا الهاتفين بوظائف وخواص وكاميرا أمامية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، إذ تتيح الكاميرا الأمامية المزدوجة (بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل) للمستخدمين التقاط أفضل صور سيلفي بالاعتماد على أفضل التقنيات المتطوّرة التي تقدّمها الهواتف الذكية اليوم.

ويراعي تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 بشكل رئيس اهتمامات وأذواق وتوجّهات المستهلكين من جيل الشباب وعشّاق التكنولوجيا العصرية المتطوّرة، والذين يستخدمون الهواتف الذكية كجزءٍ محوري من أنماط حياتهم وتفضيلاتهم وأذواقهم الشخصيّة عموما، إذ تم ابتكار هذه الهواتف خصيصا لتوفر تجربة استخدام رائدة ومحسّنة بدعم من إمكانات الذكاء الاصطناعي، مع التركيز بشكل استثنائي على تقديم صور سيلفي رائعة بالاعتماد على حلول تعزيز عناصر الجمال الطبيعي والكاميرا الأمامية المتطوّرة، والتي تسمح للمستخدم بالتقاط أروع صور السيلفي المحسّنة بالذكاء الاصطناعي. وقال مدير أعمال مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في سلطنة عمان وقطر والبحرين بيل يو “يسرنا الإعلان عن إطلاق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI 3i الذكيين في أسواق البحرين، إذ يتمتع كلا الهاتفين بمقدرات منقطعة النظير، وخواص استثنائية للكاميرا الأمامية التي باستطاعتها التقاط صور سيلفي تُظهر بوضوح جميع التفاصيل في الوجوه وضمن المشهد الخلفي. وتم تزويد الكاميرا الأمامية في كلا الهاتفين بخاصيّة التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي، إضافة إلى إمكان التعرّف على العمر والجنس ونمط ودرجة لون البشرة، بما يضمن بنهاية المطاف التقاط صور مثالية مدعومة بأرقى إمكانات الذكاء الاصطناعي. وندرك جيدا أن الصور - ولاسيما السيلفي - باتت اليوم طريقة مثالية للتعبير عن ثقتنا وشغفنا، وحتى إبراز شجاعتنا، ونحن واثقون بأن هذا التوجّه سيكتسب زخما أكبر من خلال إطلاق سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 الجديدة في مملكة البحرين”.