+A
A-

“الهرم” تخصص 150 مليون دولار للاستثمار بالبحرين

افتتحت شركة الهرم للاستيراد والتصدير، وهي شركة سعودية شهيرة في قطاع تجزئة الملابس، فرعا للشركة الأم في البحرين حتى تكون قريبا من قاعدة عملائها في البحرين، وقررت تخصيص 150 مليون دولار لافتتاح 4 مجمعات تسوق خلال السنوات الثلاث المقبلة وتوظيف ما يربو على 200 بحرينيا.

وتنوي شركة الهرم التي تستحوذ على حصة تفوق اكثر من 60 % من قطاع بيع الملابس والأزياء بالتجزئة في المملكة العربية السعودية أن تفتتح 4 فروع خلال السنوات المقبلة، إذ يتوقع أن يفتتح أول فروعها في منطقة الجنبية بنهاية العام الجاري ثم فيما بعد في منطقة السلمانية، دوار ألبا، وديار المحرق خلال السنوات الثلاث المقبلة. ويتوقع أن توفر الشركة خلال السنوات المقبلة أكثر من 200 وظيفة للبحرينيين في مختلف فروعها في المملكة. وتضم مجمعات التسوق التابعة للشركة على تشكيلات متعددة من الملابس الجاهزة لمختلف الفئات والأعمار إضافة إلى الاكسسوارات الأخرى كالحقائب والأحذية ومنتجات النسيج المتعددة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الهرم للاستيراد والتصدير أحمد بشير “لسنوات عدة كنا نفكر في افتتاح فروع لشركتنا في البحرين للاستفادة من الفرص الاستثمارية التي تتميز بها المملكة وحتى نكون قريبين من قاعدة عملائنا الذين يضطرون للعبور عبر الجسر للوصول إلينا في السعودية. ورسالتنا إلى عملائنا في البحرين هي بأننا أصبحنا الآن أكثر قربا منكم لتلبية متطلباتكم من صناعة الملابس الجاهزة واكسسوارتها”.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة “بفضل الله ثم بدعم وإخلاص عملائنا حققنا خلال السنوت الماضية نجاحات كبيرة في تقديم افضل المنتجات في قطاع الملابس ولوازمها وذلك بأسعار منافسة وفي متناول اليد”.

يذكر أن شركة الهرم حققت منذ تأسيسها في العام 1995 العديد من النجاحات في قطاع تجزئة الملابس ولوازمها واستطاعت استحواذ 60 % من سوق تجزئة الملابس ومنتجات النسيج”.