+A
A-

“جي إف إتش كابیتال” تضم شركاء إستراتیجیین لـ “ذي إنترتینر”

 أبرمت جي إف إتـش كابـیتال، الشركة الرائدة فـي مجال إدارة الاستثمار والتابعة والمملوكة بالكامل لمجموعـة جي اف اتش المالیة، شراكة مع مجموعـة الفطیم لاستكمال عملیة اسـتحواذ كبرى على “ذي إنترتـینر” الـتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال توفـیر تطبیقات الـخصومات ونقاط المكافآت وغـیرها من التطبیقات التكنولوجیة الأخرى التي تلبي متطلبات الحیاة العصریة بالمنطقة.

وتأسسـت “ذي إنـترتـینر” التي تقدر قیمتها بما مـقداره 150 مـلیون دولار فـي الإمـارات فـي العام 2001، وسـرعان ما تطورت لتصبح اسما تجاریا قویـا فـي المنطقة، وفي دول عـدیدة فـي العالم؛ نظرا إلى عـلاقاتها القویة وتقنیاتها الرائدة فـي السوق.

ووقعت جي إف إتش اتفاقـیة اسـتثمار مع مجموعـة الفطیم والـزرعـوني لـلاسـتثمار، حـیث حـصلوا عـلى حـصة الأقـلیة المؤثرة فـي شركة “ذي إنـترتـینر” بجانـب جي إف إتش، حـیث سـیقومـون بـدور حـیوي لتحقیق قـیمة أعـلى لشـركة “ذي إنـترتـینر”.  وقال رئـیس مجـلس إدارة جـي إف إتـش كـابـیتال، الشـیخ أحمد بن خلیفة آل خـلیفة “نحن سـعداء بـالاسـتثمار فـي قـطاع الـتكنولوجیا الـذي یشهد نـموا كـبیرا فـي الـمنطقة مـن خـلال الشراكة مع مجموعة الفطیم، أحد أكبر الأسماء المعروفة والمرموقـة في الشـرق الأوسـط. لقد أسسـت “ذي إنـترتـینر” مكانـتها بجدارة كأحد رواد الـسوق، ومن خلال الدعم المقدم من جـي إف إتـش ومسـتثمرینا، نتوقـع التسریع من خطط الشركة للاستحواذ عـلى العدیـد من الـفرص المتوفرة للشركـة سواء عـلى المستوى الإقـلیمي أو العالـمي؛ بهدف مضاعـفة حجم الشركـة على مدى الأعوام الثلاث المقبلة.

مـن جانبه، قال مدیـر المجـموعة للتطویـر الـمؤسسي في مجموعـة الـفطیم مـروان شـحادة “نـرى أن هناك إمـكانـات هائلة فـي قـطاعي التكنولـوجـیا والبرامـج الإلكترونـیة الخاصـة بنمط الحیاة الـعصریـة. ونـظرا لأن “ذي إنـترتـینر” تـتمتع بمكانة ممیزة كأحد رواد الـسوق بـمنطقة الشرق الأوسـط، فإننا عـلى ثـقة بـأن الـتواجـد الـقوي لـلفطیم عـلى المسـتوى الدولـي یـمكن أن یـضیف القیمة لجهود الشركـة الرامیة إلـى إنـشاء شـبكاتـها مـن المسـتهلكین والـتجار في مـختلف أنـحاء الشـرق الأوسـط، إفـریـقیا وآسـیا”.