+A
A-

“الحداد للسيارات” تكرّم موظفيها الحاصلين على شهادة “مرسيدس-بنز”

أقامت شركة الحداد للسيارات حفل توزيع الجوائز في صالة العرض في توبلي لتكريم الحاصلين على شهادة الاعتماد من قبل شركة مرسيدس–بنز، وقد حضر التكريم كل من مدير المبيعات المعتمد بريان لوغ، ومدير المعرض المعتمد كريستوفر دين ومستشارة مبيعات معتمد فاطمة العوامي.

وخلال الحفل قدم مدير المبيعات الإقليمي بشركة دايملر نيكولاس باول ومدير عام شركة الحداد للسيارات وارن هدسون الشهادات إلى المكرمين.

وتم إجراء التقييمات وفقًا لمجال عمل المتقدمين للحصول على تلك الشهادات. حضر المتقدمون لدورات تدريبية التي ساعدت في تطوير مهاراتهم العملية وكذلك في مختلف المجالات الأخرى مثل المنتج والعلامة التجارية والخبرة في أساسيات الشركة ومن ثم تم فحصها من خلال سلسلة من الاختبارات والتقييم والقيام بالأدوار على الواقع.

تعمل دورة مدير المبيعات المعتمدة من قبل شركة مرسيدس-بنز على تحسين الكفاءة وتساعد على أن يصبح المرشح مدير مبيعات أفضل، حيث يتم تقييم المديرين بناءً على قدرتهم على تفويض موظفيهم وتزويدهم بتوجيهات حول كيفية تحقيق أهدافهم واستراتيجياتهم، كما يتم اختبارهم بكيفية تعزيز التنوع والنمو والتعلم خلال موقع العمل.

وهناك مجال رئيسي آخر يتم تقييمه وهو كيفية إدارتهم ومواءمة خطط الشركة لتلبية متطلبات السوق والعملاء، حيث حصل كل من بريان لوغ، مدير المبيعات، وكريستوفر دين، مدير المعرض، على شهادة مدير المبيعات المعتمد من شركة مرسيدس - بنز بعد استيفائهم لجميع المتطلبات والتقييمات المطلوبة لنيل هذه الشهادة.