+A
A-

الكويتي يعلن ترشحه مستقلا للانتخابات البرلمانية

أعلن العقيد المتقاعد محمد عيسى الكويتي عن رغبته في طرح اسمه مرشحا مستقلا للانتخابات البرلمانية المقبلة 2018 عن الدائرة السادسة في المحافظة الجنوبية.

والكويتي حاصل على شهادة الدكتوراه في مجال التطوير الإداري وقياس أداء المؤسسات إضافة شهادة الماجستير في تكنولوجيا الصناعة المتقدمة.

ويشار إلى أن الكويتي قدم استشارات في مجال تطوير الأداء المؤسسي لعدد من الشركات، منها شركة البحرين للغاز (بناغاز)، شركة البحرين الألمنيوم (ألبا) وشركة خدمات المطار. كما قام بكتابة عدد من المؤلفات منها “واقع البحث العلمي في البحرين”، وسلط فيه الضوء على العلاقة بين أداء المؤسسات الإنتاجية ودور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية، وهي دون شك أساسات لتقدم الدول. وبهذا، يتطلع الكويتي إلى لقاء المواطنين والقيام بحملة انتخابية إيجابية. ومن خلال خبرته في تنمية القطاعين العام والخاص، ومشاركته في البحث الميداني، فإن المرشح محمد الكويتي مدعم بخطط عمل مبرمجة، وفي حالة ترشيحه ستكون من مهامه الأولى سماع احتياجات وشكاوى الأفراد، كما أنه سيكون مناصرا للمواطن البحريني في سبيل بناء مملكة مزدهرة يتم فيها تعزيز مبادئ الديمقراطية ومنها العدالة والمساواة.