+A
A-

بن حويل: توجيهات جلالة الملك طمأنت المواطنين

قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني عبدالله بن حويل إن التوجيهات الملكية السامية من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لبحث تطوير النظام التقاعدي في المملكة، تعكس حكمة جلالته وعمق بصيرته، واهتمامه الأبوي بالبحرين وأبنائها.

وأوضح بن حويل أن “العاهل ومن خلال توجيهاته السديدة، والمستمرة بشتى جوانب الحياة، يؤكد على الدوام للدولة والحكومة والنظام السياسي نفسه، أن المواطن البحريني هو على رأس الاهتمامات، والأولويات، وأنه الاستثمار الحقيقي، الدائم والمستمر”.

وأكمل “نثمن عاليا لجلالته هذه اللفتة الكريمة التي بعثت الأريحية والطمأنينة بين المواطنين، والذين انشغلوا مؤخرا بقلق كبير للمخرجات التي كانت ستتمخض عنها التعديلات التقاعدية الجديدة، وما تحمله من ضرر بالغ للمكتسبات التقاعدية، لمن أفنوا جل حياتهم، وشبابهم، لخدمة البحرين، وخدمة أهلها”.

وأردف “البحرين القوية، ترتكز في أسسها المتجذرة والأصيلة والعميقة على بيت الحكم الرشيد، والذي انتهجته الأسرة المالكة منذ التأسيس الأول للدولة، والذي وضع البحرين بموضع السبق الأول، في جوانب الحياة كافة، تعليميا وصحيا وثقافيا واقتصاديا، فشكرا لجلالة الملك، وحفظكم الله من كل مكروه”.