+A
A-

أداء مارغوت روبي في “Terminal” إضافة كبيرة

وصف بعض النقاد أداء النجمة الأسترالية الشهيرة مارغوت روبي، بعد مشاهدة فيلمها الجديد “Terminal”، بأنها صنعت طعما لذيذا للانتقام، وأضافت شخصية جديدة إلى رصيد إبداعها. وتدور أحداث الفيلم في مركز مدينة مجهولة مترامية الأطراف، حيث تشهد قصص قتلى مأجورين مليئة بالمنعطفات خلال تنفيذهم مهمة شريرة، أحدهم معلم يصارع مرضا مميتا، والآخر حارس غامض، بينما الأخيرة نادلة تعيش حياة مزدوجة، وتنتج عن مهمتهم عواقب وخيمة، فتتشابك حيواتهم على يد مدبرهم الجنائي الغامض.

من جانب آخر، واصلت الممثلة الأسترالية مارغوت روبي دعمها للمتزلجة الأميركية المحترفة تونيا هاردينغ، حتى بعد انتهاء موسم الجوائز لهذا العام من برنامج الرقص الأميركي “دانسينغ ويذ ذا ستارز”.

ونقلا عن صحيفة “إي تي”، صورت الممثلة البالغة 27 عاما، اللاعبة هاردينغ، أثناء عرضها الأخير الذي نال استحسان النقاد في البرنامج الشهير. وقال مصدر بالصحيفة: “اعترفت روبي بأنها لم تعد ترى هاردينغ في ساحة الرقص، معلقة على ذلك بقولها: لم أكن أعلم أنها ستكون على شاشة التلفزيون مجددا، لكنها أخبرتني أنها ستتواجد لذا كان يجب علي أن أشاهدها”. وأضاف المصدر: “تحدث منافسها وزميلها المتزلج آدم ريبون مؤخرا إلى إي تي حول هاردينغ، مشيرا إلى أنه شعر بالتناقض بسبب وجودها في العرض الأخير، وقال: أعتقد انه من الرائع أن تحصل هاردينغ على جولة إضافية، لكنني أعتقد أنه من المهم أيضا أن نتذكر أنها منعت من التزلج لسبب ما... فقد تعرضت لشيء ما غير جيد خلال العرض، ويجب ألا يحدث مجددا، وفي الوقت نفسه من الجميل حقا رؤيتها قادرة على التزلج مجددا والاستمتاع بذلك”. شارك في الفيلم اللافت جدا المؤلف الموسيقي بيتر ناشيل، ومدير التصوير نيكولاس كاراكاتزانيس، ومن الممثلين أيضاً آليسون جانيه، بوبي كانافال، ماكينا غرايس، بوجانا نوفاكوفيك، جوليان نيكولسون.

يذكر أن مارغوت روبي تشارك مع النجم ليوناردو دي كابريو في بطولة فيلم الإثارة والجريمة والدراما والرعب “Once Upon a Time in Hollywood”، من إخراج كوينتين تارانتينو، والمقرر عرضه في 9 أغسطس 2019.