+A
A-

عبدالخالق ومحمود يقيّمان حكام ربع نهائي دوري أبطال آسيا

 أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة تقييم طاقم تحكيم مباراة فريقي كاشيما أنتلرز الياباني وشنغهاي الصيني ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا إلى مقيم الحكام الآسيوي عبدالرحمن عبدالخالق.

وسيقام اللقاء يوم الأربعاء الموافق 9 مايو المقبل في اليابان.

وسيقيّم عبدالرحمن عبدالخالق طاقم تحكيم مختلط سيدير المباراة ومكون من حكم الساحة الأوزبكي تاناشيف، والمساعد الأول الأوزبكي تسبينكو والمساعد الثاني سيرجي من قيرغزستان، والحكم الرابع يعقوب عبدالباقي من عمان.

من جهة أخرى، كلف الاتحاد الآسيوي، رئيس قسم شؤون الحكام باتحاد الكرة ومقيم الحكام الآسيوي جاسم محمود بتقييم طاقم تحكيم مباراة فريقي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وسوون سامسونج بلووينغز الكوري الجنوبي ضمن إطار ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وسيقام اللقاء يوم الأربعاء الموافق 9 مايو المقبل في كوريا الجنوبية.

وسيقيّم جاسم محمود طاقم تحكيم مختلط سيدير المباراة ومكون من حكم الساحة العراقي مهند قاسم، والمساعد الأول العراقي مؤيد محمد والمساعد الثاني العراقي واثق السويدي، والحكم الرابع سيفاكورن من تايلند.

ويأتي التكليفان الآسيويان بناء على ما يتمتع به التحكيم البحريني من سمعة طيبة جعلت الصافرة البحرينية تحصل على الثقة على جميع المستويات، وذلك عبر تواجد كوادرها التحكيمية في مختلف المناسبات والاستحقاقات.

ويعد عبدالرحمن عبدالخالق عضوًا في لجنة الحكام الآسيوية وسبق له الإشراف على تقييم العديد من الأطقم التحكيمية في مختلف المناسبات الكبيرة، كما أن جاسم محمود من مقيمي الحكام المعتمدين لدى الاتحاد الآسيوي وسبق له الإشراف على تقييم العديد من الحكام أيضا، عبر نيله ثقة إدارة الحكام بالاتحاد الآسيوي في التكليفات المتعددة المسندة إليه هذا الموسم والمواسم الماضية.