+A
A-

“نسيج” تعين المقاول الرئيس لمشروع “كنال فيو”

 منحت شركة نسيج، أعمال المقاولات الرئيسية لمشروعها كنال فيو في جزيرة دلمونيا إلى شركة الكوهجي للمقاولات العامة، وذلك من خلال حفل التوقيع الرسمي بين الطرفين يوم أمس 29 أبريل 2018، ليكون ذلك بمثابة خطوة مهمة في تطوير المشروع إذ حضر المناسبة كل من العضو المنتدب للشركة محمد خليل السيد، والمدير العام للشركة أحمد الحمادي، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة شركة الكوهجي للمقاولات عبدالغفار الكوهجي، وبحضور كبار مسؤولي الشركتين.

وستكون شركة الكوهجي للمقاولات بموجب العقد مسؤولة عن التنفيذ الكامل لمشروع كنال فيو، حيث ستنفذ أعمال الإنشاءات والتي ستعمل على ترجمة رؤية شركة نسيج لهذا المشروع إلى واقع ملموس.

وقال السيد “يسعدنا تعيين شركة الكوهجي للمقاولات، مقاولاً رئيسيًّا لمشروع كنال فيو، لسمعتها المرموقة ومحفظة مشاريعها الواسعة في البحرين وعلى المستوى الخليجي/الإقليمي. ويعتبر هذا الإنجاز خطوة مهمة في تقدم العمل بمشروعنا المتميز في جزيرة دلمونيا”. وأضاف  “نحن منحنا أعمال المقاولات لشركة الكوهجي للمقاولات من خلال مناقصة شاركت فيها مجموعة من شركات المقاولات الرئيسية في البحرين نظرًا لسمعتها الطيبة وإمكانياتها الفنية والمالية بالإضافة إلى قدرتها على تقديم أعمال بناء ذات جودة عالية، مع التزامها بمواعيد التسليم، وهو ما يعكس التزامنا في شركة نسيج بجودة مشاريعنا حسب الجداول الزمنية المقررة. مع ذلك، نحرص على اختيار أفضل العاملين في القطاع لتنفيذ مشاريعنا الضخمة؛ والسير وفق الجدول الزمني المحدد لإنجازه في منتصف العام 2020 من أجل تسليم مشروع عصريّ ذي جودة عاليةً”.

وسيحتوي المشروع على مجموعة من المباني المتعددة الطوابق والتي ستضم حوالي 246 شقة سكنية للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، ومقاهي مطلة مصب قناة دلمونيا والمزينة بمنظر الشلال المائي وبإطلالة مباشرة على البحر، إضافةً إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي ستشكل أجمل إطلالات لسكانها وزوارها. يتمتع المشروع بمزايا تنافسية من ناحية التصميم الفريد. والموقع الأكثر جذبًا في البحرين.

من جانب آخر، قال المدير العام للشركة أحمد الحمادي “يسرنا أن نعلن عن ترسية أعمال المقاولات الرئيسية رسميًّا على شركة الكوهجي للمقاولات، والانتقال إلى مراحل البناء والتشييد بمشروع كنال فيو، كما نعتز بمنح عقد أعمال المقاولات إلى مقاول ذي كفاءة عالية يظهر تعهد نسيج بالالتزام بأعلى المعايير الدولية في الإنشاء، الأمر الذي يؤمن الحصول على أفضل النتائج وإبراز هذا المشروع بالشكل المرجو”.