+A
A-

“أبيكورب”: نرغب بالاستثمار بمشاريع الطاقة المستدامة

بحث وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا فرص التعاون مع شركة “أبيكورب” في مجال الطاقة المتجددة، وهي إحدى الشركات المنبثقة عن منظمة الأقطار العربية المصدرة للنفط، وأبدى الوزير ترحيبه بالتعاون مع الشركات والمؤسسات المتخصصة في جميع المجالات التي تقع ضمن اختصاص الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه أمس، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للاستثمارات البترولية (APICORP) أحمد عتيقة، ونائب رئيس إدارة الاستثمار بالشركة أسمة محروس.

وخلال اللقاء، استعرض الرئيس التنفيذي لشركة “أبيكورب” الخطط المستقبلية للشركة في مجال الطاقة المتجددة، مبديًا رغبته في الاستثمار والمشاركة في المشاريع القائمة وتأسيس علاقة تعاون مع وحدة الطاقة المستدامة التابعة لوزير شؤون الكهرباء والماء والتي تعنى بتشجيع الاستثمار في الطاقة المتجددة.

من جانبه، أكد وزير شؤون الكهرباء والماء أهمية الاطلاع على عمل الشركات والمؤسسات المختصة في هذا المجال، والاطلاع على عروضها لدراستها والاستفادة منها حسب الفرص المتاحة، مشيدًا بما تقوم به الشركة من مشاريع كبرى في دول المنطقة في مجالات الطاقة الأحفورية والطاقة البديلة، وما حققته من إنجازات مشهودة في تلك المشاريع بمملكة البحرين خصوصا.