+A
A-

“المحللين الماليين” بالبحرين تضم أكثر من 200 عضو

قال رئيس جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين، محمود نوار أنهم “ سعداء للغاية ان تضم جمعية المحللين الماليين المعتمدين بالبحرين الآن أكثر من 200 عضواَ،حيث يعزز هذا النمو من السماح لنا بمواصلة جهودنا نحو نشر وتعزيز أعلى معايير التميز المهني مع المساهمة في تطوير أسواق رأس المال المحلية والمهارات المهنية داخل مجتمع الاستثمار في المملكة”.”

جاء ذلك لدى  استضافة الجمعية حفل عشاء التوقعات السنوية الثانية عشر في فندق فور سيزونزالبحرين. وناقش أعضاء الجمعية  وخبراء الاستثمار في المملكة أحدث اتجاهات السوق والتوقعات لعام 2018. ورحب نوار،  بالرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة البنك الأهلي المتحد،عادل اللبان،  كضيف شرف ومتحدث رئيسي في الحفل والذي من خلاله ناقش اللبان توقعاته الاقتصادية للعام المقبل.

وقال  اللبان، “لقد شرفت بالدعوة الكريمة الموجهة من جمعية المحللين الماليين المعتمدين بالبحرين للتحدث في عشائهم السنوي، وسعدت بفرصة اللقاء مع هذا الجمع الكريم من الخبراء والمتخصصين الماليين لتبادل الرأي حول شئون وتحديات الصناعة المصرفية، والتي لا شك أنها تواجه اليوم منعطفا مفصليا تتزامن فيه تحديات ومتغيرات متسارعة غير مسبوقة على صعيد الأسواق والتشريعات الرقابية والتكنولوجيا، ولن يكون النجاح والبقاء فيها إلا للأقوى والأقدر على إستيعاب المتغيرات والإبتكار. ورغم أن المهمة شائكة إلا أن مهنتنا لها تاريخ وباع طويل في التعامل والتكيف مع التحديات على مدى العقود مما يجعلني أثق بأن المستقبل سيحمل ( بإذن الله) نجاحاً وتقدماً إذا إستطعنا أن نغيّر ونطوّر من أنفسنا بالقدر الكافي”.