+A
A-

30 مارس انطلاق بطولة “القصيبي” للغولف

 دشنت شركة مايند ستورم ميديا المحدودة، بطولة الغولف للرئيس التنفيذي لشركة القصيبي 2018، وذلك بالتعاون مع راعي الفعالية شركة القصيبي للسفريات، وبرعاية مستشفى البحرين التخصصي، وبدعم من إنفينيتي (يوسف خليل المؤيد وأولاده) وجرانت ثورنتون عبد العال. وتم إطلاق الملصق الرسمي والأقمصة في لقاء صحافي عقد في 1 مارس 2018 بفندق ويندهام جراند المنامة.

وتخلق بطولة الغولف للرئيس التنفيذي لشركة القصيبي 2018، منصة تواصل رفيعة المستوى في يوم مليء بالمتعة، وتقديم مائدة طعام للرؤساء التنفيذيين للشركات ولاعبي الغولف يليه أمسية مفعمة بالجوائز والمأكولات  الراقية والترفيه. وقد ترأس اللقاء الصحفي مؤسس ومدير مايند ستورم ميديا، تشيثرا سيفاراماكريشنان، المدير العام لشركة القصيبي للسفريات رامسوميش مينون، المدير العام لمستشفى البحرين التخصصي قاسم ع. أرداتي، الشريك الرئيسي لجرانت ثورنتون جاتين وكريا، ورئيس قسم التسويق لدى إنفينيتي من “يوسف خليل المؤيد وأولاده”، سلمان الشريف.

وتهدف البطولة إلى جذب أكثر من 75 من كبار المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال ذوي القيمة العالية في البحرين والسعودية ودبي للمشاركة في حدث يوم كامل من والرياضة والترفيه. وسيتنافس كبار المديرين التنفيذيين الـ 75 في بطولة الغولف الحصرية. وسيعقد هذا الحدث في نادي الرفاع فيوز الملكي للجولف في 30 مارس 2018.

وسيختتم يوم الغولف مع أمسية لا تنسى مع العروض الخاصة وتكريم الفائزين بالجوائز الخاصة. وستكون هناك مسابقة من أول ضربة للغولف  برعاية انفينيتي – يوسف الخليل المؤيد واولاده، بالإضافة إلى جائزة خاصة عبارة عن  رحلة بحرية على رويال كاريبان الدولية. وستكون بطولة الغولف للرئيس التنفيذي لشركة القصيبي 2018، واحدة من أكبر الاحداث والأكثر تميزًا في السنة، إذ تنشط الفعالية العلاقات المتميزة بين الشركات، مما يتيح لهم فرصة للتواصل والتنافس على الأعمال.